فن و مشاهير

إعلان فودافون الجديد يثير استياء الجمهور ويضع عمرو دياب في أزمة..والسبب!

قامت شركة فودافون بانتاج إعلان رمضاني جديد لتنافس به الإعلانات الدعائية للشركات الأخرى، وأختارت الفنان المطرب عمرو دياب ليكون بطل الإعلان، ولكن سرعان ما تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك” الإعلان.

وانتقد العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الإعلان للفنان المطرب عمرو دياب، حيث أتهمه البعض أن فكرة الإعلان مسرقة الفكرة من المغني البريطاني إلتون جون لسلسلة متاجر “جون لويس” لموسم عيد ميلاده وهو يستعيد الكثير من ذكرياته، مما أثار إستياء الجمهور لأن الإعلان لم يأت بجديد على الإطلاق.

وبالفعل هي نفس فكرة إعلان عمرو دياب، وهو يقوم باسترجاع ذكريات الطفولة والشباب مع الأصدقاء القدامى، وترتيب المقابلات مع المعارف والزملاء المحببين في المناسبات.

جدير بالذكر، أن الفنان المطرب عمرو دياب ظهر في إعلان فودافون لرمضان 2019، إلى جانب نخبة كبيرة من نجوم الفن، حيث قام المطرب عمرو دياب بغناء كلمات الإعلان، وظهرت معه الفنانة دينا الشربيني.

ومن بين النجوم الذين ظهروا في إعلان فودافون لرمضان هذا العام، المطرب عمرو دياب بصحبة الفنانة دينا الشربيني، إلى جانب الفنان أشرف عبد الباقي وغادة عادل، وحسن الشافعي، وعزت أبو عوف وأحمد فهمي، والنجمة منة شلبي، وأخيرا ريهام عبد الغفور والنجم الشاب أحمد مالك.

شاهد أيضا:

بالصور.. ناشطة على الشوشيال ميديا: “عمرو دياب غنى في فرحي ودلوقتي قد ابني”

شاهد .. هجوم حاد على مصطفي خاطر في “طلقة حظ” بعد سخريته من عمرو دياب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى