آخر الأخبارفن و مشاهير

شاهد.. فيفي عبده لجمهورها : “الرقص بيجري في دمي .. وأهملت في صحتي”

طمأنت الفنانة فيفي عبده جمهورها عبر بثاً مباشرا على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بعد تعرضها لوعكم صحية شديدة الزمتها الفراش .

فيفي عبده تكشف عن أسباب مرضها

وقالت لجمهورها عن تفاصيل مرضها، مؤكدة أنها لا تعاني من أي مرض مزمن ولكنها عادت من مشاركتها فى كليب الفنان رامى عياش والذى قامت بتصويره فى لبنان واكتشفت أنها لا تستطيع السير على قدميها.

وتابعت : بعد عودتى من لبنان قررت إجراء بعض التحاليل لكشف الحقيقة، ووجدت أن السبب فى شعوري بعدم القدرة على السير على قدمي الريجيم القاسى الذى كنت ألجأ اليه لخفض وزني حيث كنت لا أأكل بشكل جيد لمدة ثلاثة أيام معتمدة فقط على المياه.

فيفي عبده وبوسي شلبي

وأضافت قائلة : تناولى دواء لا يناسبنى تسبب فى ضررى كثيرا وبعد الفحص اكتشفت أننى أهملت فى صحتى كثيرا ولابد من الاهتمام بها خاصة أننى أعشق الرقص وهو مهنتى.

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده

طمأنت مقدمة البرامج بوسي شلبي، جمهور فيفي عبده، على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” .

وأكدت أن الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده استقرت، ونشرت بوسي شلبي مقطع فيديو أمس الإثنين، أعلنت فيه أن فيفي أصبحت بخير وستطل على جمهورها في بث مباشر خلال ساعات.

وعلقت بوسي على الفيديو قائلة: “فيفي زي الفل، وصحتها زي الفل، وبكرة هاتكون معاكم لايف، بحبك يا فوفّا يا ملكة الطاقة الإيجابية”، ولاقى الفيديو إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

وظهرت وهي تغني “شو حلو” للفنان زياد برجي…للمزيد من التفاصيل أضغط هنـــــا

موضوعات متعلقة :-

بعد عودتها للرقص.. فيفي عبده تثير الجدل ببدلة رقص غريبة في حفل رأس السنة

شاهد.. فيفي عبده تكشف: «هذا الممثل تحرش بي»

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده

شاهد| أجرأ الفنانات في حفل «دير جيست».. فستان رانيا يوسف ليس الأجرأ

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى