فن و مشاهير

شاهد ..ماذا فعلت سما المصري وفيفي عبده مع رامز في الشلال .. البرومو الرسمي

كشفت الشركة المنتجة لبرنامج رامز في الشلال عن البرومو الخاص بالبرنامج، ونشرته على صفحتها الرسمية على فيس بوك.

رامز في الشلال

وحصد البرومو بمجرد طرحه 2 مليون مشاهدة في 3 ساعات، وظهر رامز جلال في البرومو يحذر الجميع، ويعلن التحدي هذ العام، و واصفا الرعب والانهيار بأنهما سيكونان المسيطريـن على الأجواء بفضل الفكرة غير التقليدية التي سترعب النجوم في حلقات “رامز في الشلال”.

نجوم وقعوا في فخ رامز

وأثار البرومو إعجاب جمهور ومتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظرا لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المثيرة التي تواجه النجوم الذين يقعون في فخ رامز.

ويشهد البرنامج  في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمفارقات غير المتوقعة، ومشاركة الكثير من النجوم الذين يطلون مع رامز، وكشف البرومو جزءا من هذه المفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة ومنهم، شيماء سيف، ورضا عبد العال، وسلوى خطاب، وأحمد رزق، وأحمد فتحي، وشهيرة، وفيفي عبده، وتامر حبيب، وحسين الشحات، وخالد الصاوي، وندى بسيوني، وحلا شيحة والعديد من النجوم الآخرين.

موضوعات متعلقة :-

الأكيل يكشف سبب تعرضه للمرض بسبب برنامجه : ” دفعت تمن الشهرة غالى “

الضحايا .. وفكرة البرنامج ..كل ما تريد معرفته عن “رامز في الشلال” .. رمضان 2019

شاهد.. الحلقة الأولى من شقة فيصل .. غرق شقة كريم محمود عبد العزيز

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى