فن و مشاهير

شاهد.. هكذا هنأت شيرين عبدالوهاب شقيقتها إيمان بزفافها

قامت الفنانة شيرين عبدالوهاب ، بنشر صورة لها مع شقيقتها إيمان عبد الوهاب، من حفل زفاف الأخيرة. عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير، إنستجرام.

وعلقت شيرين على الصورة: «ألف حمد وشكر ليك يارب ومبروك يا نور عيني».

شيرين عبدالوهاب

جدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أطلقت أحدث ألبوماتها نساي شكل جديد على اليوتيوب وذلك بالتعاون مع موقع التواصل الاجتماعي لنشر الفيديوهات الشهير بـ يوتيوب التابعة لشركة جوجل باستخدام أحدث خاصية لديها وهي «يوتيوب پريمير».

وبذلك تعتبر الفنانة شيرين عبد الوهاب هي أول من يطلق ألبوم كامل مباشر باستخدام «الپريميير» في الشرق الأوسط.

وحيث ظهرت شيرين في الكليب بلوك جديد مختلف تبدو كأنها إمرأة أخرى، وتسائل العديد من جمهورها ومحبيها عن هل هذه الصورة لشيرين أم لا.

وقررت شيرين عبد الوهاب طرح ألبومها الجديد «نساي» فى أكتوبر الحالي وتحديدا فى نفس يوم عيد ميلادها بعد إنتهاء كافة المراحل الخاصة بالألبوم، وبدء حملة الترويج له.

يذكر أن، الفنان المطرب حسام حبيب ، قام بدعم زوجته الفنانة المطربة شيرين عبدالوهاب، وطرح أول «تيزر» من كليبها الجديد «نساي»، وعلق حسام على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ«إنستجرام»، وكتب: «كل سنة وأنت أحلى وأطيب وأجمل وأحن وأنجح شيرين في الدنيا «بحبك نساى».

شاهد أيضًا ::

«في 3 ثواني».. شيرين عبدالوهاب تسخر من فستان رانيا يوسف


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق