شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة حملها من زوجها حسام حبيب ..فيديو

كشفت الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب ، حقيقة ما تداول على مواقع التواصل الإجتماعي حول حملها في طفلها الأول من زوجها حسام حبيب، وذلك خلال لقائها ببرنامج “إم بي سي تريندج”.

حيث قامت المذيعة بسؤال الفنانة شيرين عن حقيقة حملها من زوجها حسام حبيب، فرد عليها “شيرين”، قائلة: “مينفعش كل المطربات يحملوا في نفس الوقت، لازم بالدور، كفاية نانسي عجرم تقوم بالسلامة.. أيوة أنا اللي بعد نانسي”.

يذكر أن، الفنان المطرب حسام حبيب ، قام بدعم زوجته الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب ، وطرح أول “تيزر” من كليبها الجديد “نساى”، وعلق حسام على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ””إنستجرام، وكتب: “كل سنة وأنت أحلى وأطيب وأجمل وأحن وأنجح شيرين في الدنيا “بحبك نساى”.

وحيث ظهرت شيرين في الكليب بلوك جديد مختلف تبدو كأنها إمرأة أخرى، وتسائل العديد من جمهورها ومحبيها عن هل هذه الصورة لشيرين أم لا.

وقررت شيرين عبد الوهاب طرح ألبومها الجديد “نساى” فى أكتوبر الحالي وتحديدا فى نفس يوم عيد ميلادها بعد إنتهاء كافة المراحل الخاصة بالألبوم، وبدء حملة الترويج له.

من ناحية أخرى، أعلنت شيرين عن جولة لإقامة عدة حفلات فى أوروبا تنطلق من مدينة جنيف السويسرية يوم 12 من أكتوبر.

جدير بالذكر، حفل زواج شيرين وحسام حبيب جاء بعد 10 شهور من النفي المستمر الذي تمسكا به كموقف موحد، للرد على الأنباء المتداولة عن إرتباطهما ووجود مشروع زواج بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وفوجئ الجمهور، بأخبار زواج شيرين وحسام حبيب، في حفل صغير إقتصر الحضور فيه على الأصدقاء وأفراد العائلتين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock