آخر الأخبار

تعرف على مميزات وسعر هاتف Samsung Galaxy A50 الجديد

قامت شركة سامسونج للهواتف المحمولة بطرح إصدارها الجديد من الهواتف المحمولة مؤخراً بجميع الأسواق وهو هاتف“Samsung Galaxy A50” والذي نال على إعجاب الكثيرين من العملاء.

حيث أن هاتف Samsung Galaxy A50 يأتي بتصميم كوري 3D Glasstic ، وهيكله الخارجي عبارة عن مزيج من البلاستيك والزجاج، مما يعطيه شكل خارجي رائع متميز عن غيره.

ويأتي الهاتف“Samsung Galaxy A50”بشاشة 6.4 بوصة من النوع”Super AMOLED capacitive touchscreen”وبطبقة حماية”Corning Gorilla Glass 3″، كما تتمتع الشاشة وتنفرد بخاصية اللمس المتعدد، كما أنها تأتي بجودة 1080 × 2340 بكسل، وكثافة بكسلات 403 بكسل/إنش، ونسبة أبعاد الشاشة 19.5:9، وكذلك تدعم 16 مليون لون.

أنا عن ذاكرة الهاتف، فيأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا رام أو 6 جيجا رام، أما عن الذاكرة الداخلية فيحتوي الهاتف علي ذاكرة 64 جيجا بايت مساحة تخزينية أو 128 جيجا بايت، كما أنه يأتي بمعالج“(Exynos 9610 (10nm ثماني النواة، .بالإضافة إلى معالج رسوميMali-G72 MP3.

كما يمتلك Samsung Galaxy A50 أربع كاميرات بالهاتف، ثلاث كاميرات خلفية موجودة بخلفية الهاتف، وكاميرا وحيدة أمامية، فتتكون الكاميرات الخلفية من كاميرا أساسية بجودة 25 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.7 والثانية بجودة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 والثالثة بجودة 5 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.2، كما تدعم الكاميرات خاصية العزل وكذلك وضع HDR، ووضع panorama .

أما عن الكاميرا الأمامية فتأتي بجودة 25 MP بفتحة عدسة f/2.0، وبتصوير فيديو 1080p@30fps كما تدعم وضع HDR.

أما عن بطارية الهاتف، فيمتلك بطارية بسعة 4000 مل أمبير غير قابلة للإزالة ولا تحتاج للشحن خلال وقت قصير، يأتي الهاتف بعدد من الألوان وهي: الأزرق والأسود والأبيض.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى