فن و مشاهير

شاهد ماذا تمنت نانسي عجرم لـ”إليسا”

تمنت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الشفاء العاجل للمطربة إليسا، وذلك من خلال بوست نشرته على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وعلقت نانسي من خلال البوست الذي نشرته بسبب خضوع الفنانة إليسا لإجراء عملية فى يدها، الفترة الماضية فى مدينة بروكسل البلجيكية قائلة: ” عزيزتى إليسا، أتمنى أن تكونى بخير، وكل شئ جرى كما خططتى له، نتمنى لكى شفاء وتعافى سريع، نحبك كثيرا، قبلاتى”.

يذكر أن  المطربة اللبنانية إليسا قد توجهت إلى العاصمة البلجيكية “بروكسل”، للخضوع إلى عملية جراحية في يدها نتيجة الآثار الناتجة عن علاجها من مرض سرطان الثدي، وذلك عقب غقامة حفلها الأخير بـ”دبي”.

وكانت قد أعلنت منذ فترة سابقة أنها تستعد للسفر خلال فبراير الحالي، لإجراء عملية جراحية في يدها، والتي تعرضت للتورم ، إضافة إلى تراكم المياه في جسمها نتيجة علاجها من سرطان الثدي، وحينها تفاعل الجمهور مع التغريدة الخاصة بها وتمنوا لها الشفاء العاجل، وعودتها سريعا ليستمتعوا بحفلاتها التي تحييها في مختلف البلاد العربية والعالمية.

كما طمأنت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها من العاصمة البلجيكية “بروكسل” قائلة:” صباح الخير أحبائى، شكرا لكم جميعا من أجل محبتكم ودعمكم، أنا بخير الحمد لله وأفتقدكم جميعا”.

وقد نشرت إليسا تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” منذ بضعة أيام، دعت من خلالها الجمهور إلى الاعتياد على زيارة الطبيب النفسي بصفة مستمرة نظرا لحاجة كل شخص للمعالجة، فكتبت: الصحة النفسية منا للمجانين متل ما قالولنا، الطبيب النفسي مثل حكيم الأسنان، لازم نزوره دوريا لنكون مرتاحين وبعاد عن الاكتئاب والانهيار، كلكن ارفعوا صوتكوا معنا لدعم الصحة النفسية.

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى