اخر الاخبارفن و مشاهير

صور مسربة لشعبان عبد الرحيم قبل وفاته.. لن تصدق كيف أصبح شكله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا مزعومة للفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، زعموا أنها أخر صور تم التقاطها له في المستشفى قبل وفاته.

 

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

وظهر الفنان شعبان عبد الرحيم في الصور مرتديًا ملابس المستشفى ومستلقيًا على السرير تحت الأجهزة الطبية، حيث بدا وجهه شاحبًا جدًا من أثر المرض.

 

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

ولم يتسنى لموقع «لقطات» التأكد من حقيقة الصور المتداولة او وقت التقاطها، إلا أنها انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي على أنها الصور الأخيرة للفنان الراحل شعبان عبد الرحيم من داخل غرفة الرعاية المركزة بمستشفى المعادي العسكري.

 

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

وفي وقت سابق أعلنت أسرة الفنان الكبير شعبان عبد الرحيم وفاته داخل غرفة العناية المركزة، بمستشفى المعادي العسكري، وذلك عقب تعرضه لوعكة صحية شديدة الأيام الماضية.

اقرأ أيضًا

تفاصيل وفاة شعبان عبد الرحيم داخل غرفة العناية المركزة

شاب يقتحم المسرح على إليسا.. ورد فعلها يصدم الجميع (فيديو)

 

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

وكان المطرب شعبان عبد الرحيم، قد أثار قلق جمهوره، عقب إحياءه حفل غنائي على كرسي خلال حفل بموسم الرياض، فيما أوضح الفنان الشعبي، قبل وفاته سبب جلوسه على كرسي متحرك في حفل موسم الرياض، بأن قدمه مكسورة منذ شهر بسبب انزلاقه على الأرض في المنزل، ما تسبب في كسر بقدمه وتركيب شرائح فيها.

 

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

ويأتي هذا بعد أخر ظهور للفنان شعبان عبد الرحيم على كرسي متحرك خلال حفله الغنائي ضمن موسم الرياض بالسعودية على كرسي متحرك، تزامنت مع تداول أنباء عن إصابته بشلل في قدميه، وأنه أصبح يستخدم كرسي متحرك.

ويُذكر أن الفنان شعبان عبد الرحيم ولد في حي الشرابية في القاهرة باسم «قاسم» ولكنه اختار اسم «شعبان» بالوسط الفني وحتى حياته الشخصية نسبة إلى ولادته في شهر شعبان.

ومن أشهر أغانيه «أنا بكره إسرائيل» التي استوحاها شعبان من أحداث الانتفاضة الفلسطينية والتي أثارت ردود فعل كبيرة محليا وعربيا، وقد اتهمت شبكة «CNN» الإخبارية الأمريكية عبد الرحيم بالتحريض على مناهضة التطبيع مع إسرائيل.

كان شعبان عبد الرحيم يعمل في كي الملابس ويغني لأهله وأصدقائه في الأفراح والأعياد والمناسبات قبل أن يسمعه صاحب أحد محلات بيع الكاسيت، وينتج له شريطا مقابل مائة جنيه، فكاد شعبان يطير فرحا دون أن يدرك أنهم يستغلونه ويبيعون أشرطته بعشرات الآلاف، إلى أن اشتهر شريطه «أحمد حلمي اتجوز عايدة.. كتب الكتاب الشيخ رمضان»،

وقد ذاع شريط شعبان عبد الرحيم «هبطل السجاير»، ولكن الاهتمام الإعلامي الحقيقي به بدأ مع أغنية «أنا بكره إسرائيل»، فكثيرون تغنوا بالقدس، ولكن لم يجرؤ مطرب على التعرض لـ «إسرائيل» بهذه الطريقة.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق