آخر الأخبار

انسحاب شركة صلة من رعاية النادي الأهلي وهذه الشركات البديلة

أعلنت شركة صلة السعودية، في بيان لها منذ قليل، عن انسحابها بشكل نهائي من رعاية النادي الأهلي المصري، على هامش الخلافات والتوترات الدائرة بين مجلس إدارة القلعة الحمراء ورئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ.

ومن جانبه، كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الاهلي، أن هناك شركتين قاموا بسحب كراسة الشروط الخاصة بمزايدة الحصول على حقوق الرعاية، وهم: “الأهرام وبريزنتيشن”.

وأشار أيضًا، أن شركة صلة لم تحضر لجنة الاستفسار التي كان مقررًا إقامتها اليوم الثلاثاء على الرغم من سحبها كراسة الشروط، فيما حضرت شركتي بريزنتيشن والأهرام، ومن المقرر أن تكون جلسة فنية غدًا الأربعاء في تمام الثانية عشر ظهرًا.

جدير بالذكر، أن هناك خلافات عنيفة وقعت الأسبوع الماضي عقب انسحاب تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، وتوجيهه إتهامات بالجملة لمجلس إدارة القلعة الحمراء ومحمود الخطيب، وأكد انه قام على مدار 6 أشهر بالتبرع للأهلي بمبالغ وصلت إلى 260 مليون جنيه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى