آخر الأخبار

تصرف صادم من شيري عادل بعد ساعات من نشر أول تعليق لها بعد زواجها

فاجئت الفنانة الجميلة شيري عادل جمهورها بتصرف غريب، بعد ساعات قليلة من نشر أول تعليق لها بعد انتشار خبر زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، حيث كانت قد نشرت تغريدة لها فقالت فيها : ” صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحدًا، بل كان كلامه طيبًا للقلوب”.

حيث انهالت التعليقات الساخرة من جانب العديد من محبيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بسبب استخدامها عبارة دينية بعد انتشار خبر زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

كما واصل عدد من الجمهور تعليقاتهم وانتقاداتهم السلبية، حد مطالبة البعض الداعية معز مسعود بترك هاتف زوجته الفنانة شيري عادل، والكف عن كتابة العبارات الدينية نيابة عنها !.

أما عن رد فعل الفنانة شيري عادل على ما تم إثارته حولها بعد كتابتها لهذه التغريدة الأولى بعد زواجها، فقد قامت بحذف حسابها عبر “تويتر” بشكل نهائي لتتخذ هذا التصرف الغريب والضادم تجاه الجماهير.

جدير بالذكر، أن زواج الداعية الإسلامي معز مسعود، والفنانة شيري عادل، قد قوبل بموجة انتقادات عنيفة للثنائي، كما تم انتقاد البيان الذي أصدره الداعية معز مسعود لشرح ملابسات زواجه الثالث من الفنانة شيري عادل أيضًا.

وشرح الداعية معز مسعود خلال بيانه الأخير، أنه انفصل عن زوجته الأولى بعد 13 عامًا من الزواج، بسبب تعرضه للتهديد وخروجه للعيش خارج مصر، أما عن الزيجة الثانية فقد انتهت بعدم وجود توافق لم يتضح ألا بعد الزواج، حتى وصل به الأمر للزيجة الثالثة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى