آخر الأخبار

شقيق نجم الأهلي ينهال بالسباب على البدري بعد استبعاده من مواجهة الرجاء.. صور

خرج توفيق جابر شقيق نجم الأهلي ينهال بالسباب على البدري، بعد استبعاد شقيقه من مواجهة ارجاء ظهر اليوم والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على الرجاء المطروحي، بعدما قلب تاخره بهدف لانتصار بثلاثة اهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم على ستاد الاسكندرية، ضمن مواجهات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال توفيق جابر تعقيبًا على خروج شقيقه من قائمة الـ 18 لمواجهة الفريق المطروحي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “انت مدرب ستين ****، حسبنا الله ونعم الوكيل فيك”

وتابع: “لعب ولادك في السهل وصيطهم ربنا ينتقم منك في الدنيا وتشوف سواد بسبب ظلمك في الآخرة”.

وعاد ميدو جاير للمشاركة مع الأهلي بداية من مياراة طلائع الجيش بعد فترة من الغياب منذ بداية الموسم، حيث تم قيده مؤخرًا في قائمة الفريق الإفريقية في مفاجأة غير متوقعة، حيث كانت تشير التكهنات إلى اقتراب رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء، خلال الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة.

وكان ميدو قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي مطلع الموسم الماضي قادمًا من مصر المقاصة في صفقة مدوية أثارت الكثير من الجدل وقتها.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. المصري يوجه صفعة قوية للزمالك في صفقة «ميسي»

مفاجأة.. الأهلي يقلب الطاولة على الزمالك في صفقة محمد عنتر

من بطل لوصيف إلى لاشئ.. 5 فرق تعاني من التراجع بعد الوقوف في القمة

حقيقة فسخ النصر السعودي عقد حسام غالي من طرف واحد.. شاهد

3 طرق أمام محمد صلاح لخطف لقب هداف الدوري الإنجليزي.. تعرف عليها

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى