آخر الأخبار

عملاقي البريميرليج يعقدان صفقة انتقال محمد صلاح لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية انجليزية عن اهتمام كلًا من مانشيستر سيتي وتشيلسي، بضم الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم قادمًا من نادي روما الإيطالي، جعله محط نظار كبار أوروبا، حيث تمكن من التتويج بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم لقب هداف البريميرليج، بـ 32 هدف متفوقًا على هاري كين نجم توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف.

وقالت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية أنه هناك رغبة قوية لدي مسئولي مانشيستر سيتي وتشيلسي في التعاقد مع محمد صلاح للتواجد ضمن صفوفيهما الموسم المقبل.

وأضافت أن العملاق البافاري بايرن ميونخ هو الآخر يترقب موقف الدولي المصري مع ناديه، بعد تألقه اللافت للنظر وحصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وكذلك الحذاء الذهبي.

ووفقًا لصحيفة “دياريو جول” الإسبانية فإن مانشيستر سيتي وتشيلسي مستعدان لدفع 200 مليون يورو (175 مليون إسترليني) من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح.

وأتمت ان موقف الستيزينز والبلوز، من المتوقع ان يعقد صفقة انتقال محمد صلاح لريال مدريد الذي يرفض دفع 200 مليون يورو تلبية لمطالب ليفربول، وهو الأمر الذي قد يعرقل إتمام الصفقة خاصة مع وجود أندية توافق على دفع المبلغ.

وحصد محمد صلاح مؤخرًا لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للعام الحالي، ولا يزال أمامه انجاز تاريخي يسعى لتحقيقه وهو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، حيث سيواجه ريال مدريد في المباراة النهائية للبطولة الأوروبية الأغلى في الـ 26 من مايو الجاري.

شاهد أيضًا..

بعد إعلان رحيله عن يوفينتوس.. الكشف عن الوجهة المحتملة لبوفون الموسم المقبل

الزمالك يزاحم الأهلي في صفقة نجم الدوري المصري

تريزيجيه يتلقى عرض مغري من فريق محمد صلاح السابق

مدرب بالدوري المصري معروض على النادي الأهلي لخلافة البدري.. التفاصيل

صورة مسربة تكشف توقيع نجم الزمالك للفيحاء السعودي.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى