آخر الأخبارفن و مشاهير

غادة عبد الرازق تتصدر جوجل بعد خبر طلاق ابنتها روتانا

جاءت الفنانة غادة عبد الرازق في قائمة الأكثر بحثاُ على موقع جوجل بالسعودية، وذلك بعد انتشار خبر طلاق ابنتها روتانا من زوجها، وجاء هذا في ظل عدم تأكيد الخبر أو نفيه من الطرفين.

 

شائعات طلاق أبنة غادة عبد الرازق 

الغريب في الأمر أنها لم تكن هذه المرة الأولى التي انتشرت فيها شائعة طلاق  أبنة غادة عبد الرازق، فدائمًا ما تلاحقها تلك الشائعات بين الحين والآخر، ولم يقم أي من الطرفين بالرد، في الوقت الذي يظهر فيه الزوجان معًا كل فترة لينفيا بشكل غير مباشر تلك الشائعات ويؤكدان كذبها.

غادة عبد الرازق وابنتها

الجديربالذكر أن روتانا ابنة غادة عبد الرازق متزوجة منذ عدة سنوات، ولها ابنتان هما: «خديجة وجويرية»، ويتراوح عمراهما ما بين الـ 7 سنوات.

غادة عبد الرازق : سأعتزل في هذا السن .. وهذه حقيقة امتلاكي جزيرة باليونان

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن الكثير من أسرارها لإحدي المجلات العربية، وعن حقيقة امتلاكها لجزيرة في اليونان، وعن الممثل الذي تود أن تقف أمامه خلف الكاميرا، وعن الكثير من حياتها الشخصية.. لمعرفة التفاصيل أضغط هنا.

غادة عبد الرازق تنشر صورة جديدة لحفيدتيها..وتعلق: كل عالمي

حفيدات غادة عبد الرازق

نشرت الفنانة الممثلة غادة عبد الرازق ، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، صورة جديدة لحفيدتيها “خديجة”، و”جويرية”، وعلقت “غادة” قائلة: “حياتي وحبي وكل عالمي..”.
لمشاهدة حفيدتيها أضغط هنا

 

موضوعات متعلقة :-

شاهد|غادة عبد الرازق تشعل الانستجرام بـ هوت شورت مثير ..صور

بالصور| غادة عبد الرازق تخطف قبلة من زوج ابنتها.. شاهد رد فعل الثانية

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى