فن و مشاهير

فاجأ الجميع.. رد فعل ناري من تامر حبيب بعد تصريحات إيناس الدغيدي

فاجأ السيناريست تامر حبيب، الجمهور وظهر في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويعد هذا هو الظهور الأول له بعد تصدره الترند الأيام الماضية، بسبب تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي، وتجاهل الأمر تماما.

رد فعل ناري من تامر حبيب بعد تصريحات إيناس الدغيدي

وحرص «حبيب» على تحية الحاضرين بالمهرجان، والتقاط الصور التذكارية معهم، وظهر ولم يبدو على ملامحه أي مظاهر للحزن أو الضيق، وجلس أيضًا مع عدد من أصدقاءه داخل كافتيريا دار الأوبرا حيث تُقام فعاليات المهرجان، وألتقط العديد من الصور مع النجوم فيما بينهم الفنانة إلهام شاهين.

حرصت الفنانة سلوى محمد على، على دعم السيناريست تامر حبيب، الذي واجه حملة انتقادات، مؤخرًا، وذلك بسبب تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي عن بعض ميوله الشخصية، لافتة أنه إنسان مهذب وشجاع.

تعليق ناري من سلوى محمد علي على أزمة تامر حبيب

أول ظهور لتامر حبيب بعد وفاته والدته

وشاركت الفنانة، متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» معلقة: «أنا بحب تامر حبيب، لأن شخص مهذب شجاع جدع، صاحب صاحبه، يدافع عنه حتى لو دفاعه ده هايعمله مشاكل، بيحط نفسه في فم المدفع لو ده هايرفع الأذى عن صاحبه، وعلى المستوى الفنى، هو الحساس الذكى اللى شغله ليه طعم خاص».

وأضافت: «تامر اللى بيعرف يستمتع بالحياة واللى وجوده بهجة، تامر اللى كل شخصياته كبير وصغير لهم نفس الأهمية، صاحب أغنية «تلات دقات» اللى بتتلعب في كل فرح ومناسبة».

مقالات أخرى قد تهمك:

طلبته للزواج وتراجعت بسبب ميوله.. مفاجآت لأول مرة عن علاقة تامر حبيب وإيناس الدغيدي

«لما شفتها عيطتْ نص ساعة».. تامر حبيب يكشف كواليس لقائه الأخير بشيرين

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى