فاروق الفيشاوي يكشف سبب إعلانه بإصابته بمرض السرطان

كشف الفنان الممثل فاروق الفيشاوي ، في تصريحاته لـ«منى الشاذلي» عن سبب إعلانه الإصابة بمرض السرطان، حيث قال الفيشاوي إنه يسعى لبث الأمل في نفوس المرضى، ويهدف للتوعية بأن السرطان كأى مرض قابل للعلاج.

حيث أوضح الفيشاوي، إن لحظة إعلانه الإصابة بمرض السرطان شهدت انزعاجًا وتوترا كبيرا لكل الحضور، مؤكدًا أن هدفه هو مساعدة المرضى مثله، مؤكدا أنه سيحارب السرطان، بهذه الجملة:«أنا مش مصاب بالسرطان بس.. أنا مُصاب بحب الناس كمان».

وأكد الفيشاوي خلال تصريحاته للإعلامية منى الشاذلي، إن معركته ضد مرض السرطان محسومة، معلنًا إنه بصدد بدء مراحل العلاج في القريب العاجل.

وتابع الفيشاوي في تصريحاته لـ«منى الشاذلي»، قائلا: أن الطبيب المعالج أخبره بوجود علاج جديد يجلب نتائج إيجابية، مشيرًا إلى أن سعر الدواء مرتفع في الوقت الحالي، إلا أن سعره سينخفض في المستقبل القريب وهذا مؤشر عظيم لكل مرضى السرطان.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل فاروق الفيشاوي ، كان قد أعلن، خلال تكريمه بحفل افتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائي إصابته بمرض السرطان.

حيث قال فاروق الفيشاوي، خلال التكريم:” أنا مصاب بالسرطان وسأنتصر عليه وسوف أتعامل معه وكأنه صداع وهتشفوني السنة اللي جاية ” .

وإنتابت حالة من الحزن والبكاء الشديدة من قبل الفنانين والفنانات الذين حضروا حفل إفتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الرابعة والثلاثين والتي إنطلقت أمس وتستمر حتى 8 أكتوبر الحالي بعد إعلان إصابة الفنان فاروق الفيشاوي بمرض السرطان.

يذكر أن ، أنه انطلقت مساء أمس الأربعاء فعاليات الدورة الــ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولى لدول البحر المتوسط، والتى تحمل إسم النجمة الكبيرة نادية لطفى.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock