آخر الأخبار

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تتجه أنظار عشاق كرة القدم من كل مكان صوب العاصمة الأوكرانية “كييف” السبت المقبل الموافق 26 مايو الجاري، لمتابعة المباراة النهائية المرتقبة بين فريقي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، وفريق ريال مدريد الإسباني بقيادة الدون كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر، أن تنطلق مواجهة ليفربول وريال مدريد، في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا على ملعب “الأوليمبي” المتواجد في العاصمة الأوكرانية “كييف”، وتنقل المباراة شبكة قنوات “بي إن سبورت”.

فيما ويمكن لعشاق كرة القدم في مصر لمتابعة المباراة على قناة ETV الإثيوبية، والحاصلة على حقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل كامل عبر مجموعة قنواتها.

التردد : V\ 11512 – 27500 على قمر النايل سات.

جدير بالذكر، أن ليفربول قد صعد لنهائي التشامبيونز ليج، بعد الإطاحة بفريق روما الإيطالي بنتيجة 6\7 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل الميرينجي بعد عبور بايرن ميونيخ الألماني، بعد الفوز على البافاري في مواجهتي نصف نهائي التشامبيونز ليج.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى