فن و مشاهير

في الحلقة التاسعة من “حكايتي”.. ياسمين صبري خادمة لدى وفاء عامر

تصاعدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “حكايتي” الذي يعد البطولة المطلقة الأولى في مشوار الفنانة ياسمين صبري، حيث بدأت الحلقة بقيام أهل المنطقة بطرد داليدا بطلة العمل بسبب إعجاب معظم شباب المنطقة لها وغيرة النساء منها.

فيما ظهرت الفنانة وفاء عامر بدور فريدة، والتي تعمل صممة أزياء تملك أتيليه، وكان لها دور بارز في أحداث المسلسل، حيث وفرت لـ”داليدا”  في إدارة أتيليه محل سكن لديها في الأتيلية مقابل أن تقوم بالعمل كخادمة، إضافة الي قيامها بمساعدتها في مجال الخياطة، وفى نهاية الحلقة، يطرد “سليمان” الذي يجسد دوره الفنان  أحمد بدير شقيقه سليم ويقوم بتجسيد شخصيته  جمال عبد الناصر؛ من المصنع ويمنعه من دخوله مرة أخرى.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري ما زالت تواصل تصوير أحداث مسلسل “حكايتي” الذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني الجاري، ومن المفترض أن ينتهي التصوير الخميس القادم.

كما ينتهي مخرج العمل أحمد سمير فرج تزامنا مع انتهاء التصوير من المونتاج والمكساج للحلقات الأخيرة، وذلك لتسليمها لشركة سينرجي المسئولة عن إنتاج المسلسل.

بينما نال مسلسل “حكايتي”  استحسان الجمهور، فتداول رواد التواصل الاجتماعي تعليقات تشيد بالعمل الدرامي الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنانة ياسمين صبري، حيث تصدر المرتبة الأولى بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وانتاب الجمهور حالة عارمة من الإعجاب والإشادة بمسلسل حكايتي بعد عرض الحلقة الأولى تزامنا مع أول يوم رمضان.

ويشارك الفنانة ياسمين صبري البطولة نخبة كبيرة من الفنانين الكبار من بينهم، الفنان أحمد حاتم ، وأحمد صلاح، والفنان إدوارد، والفنان أحمد بدير، والفنان إسلام جمال، إلى جانب الفنانة وفاء عامر، بالإضافة إلى عمرو صحصاح ومحمد عبد السيد وجمال عبد الناصر،، وهو من إخارج أحمد سمير فرج، ومن تظاليغ محمد عبد المعطي.

أخبار متعلقة:
رمضان 2019 .. ياسمين صبري تبحث عن والدها في حكايتي.. والحزن يخيم على السقا في ولد الغلابة
طرد ياسمين صبري من حكايتي .. تعرف على التفاصيل


قد يعجبك ايضا

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق