آخر الأخبار

بيان رقم 2 القوات المسلحة.. المتحدث العسكري: قطع خطوط الإمداد للعناصر الإرهابية في سيناء

قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث باسم القوات المسلحة، فى بيان رقم 2 للقوات قبل قليل، حول حول عملية مكافحة الإرهاب الشاملة، أن القوات الجوية تستهدف بؤر وأوكار للعناصر الارهابية فى شمال ووسط سيناء.

وجاء نص البيان:

استمرار لجهود انفاذ القانون قامت عناصر من القوات الجوية باستهداف بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة والذخائر التى تستخدمها العناصر الارهابية كقاعدة لاستهداف قوات إنفاذ القانون والأهداف المدنية بشمال ووسط وسيناء”.

كما تقوم عناصر من القوات البحرية بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحرى، بغرض قطع خطوط الإمداد عن العناصر الإرهابية، وتشدد قوات حرس الحدود والشرطة المدنية من إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية، وكذا تشديد إجراءات التأمين للمجرى الملاحى”

وأضاف المتحدث العسكرى فى بيانه: ” كما تقوم عناصر مشتركة من الجيش والشرطة بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف والمناطق الحيوية فى شتى الجمهورية”.

وكانت القوات المسلحة أعلنت صباح اليوم الجمعة، عن عملية عسكرية شاملة بمناطق شمال سيناء، تستهدف البؤر الإرهابية والأوكار التى يستخدمها المتطرفون، لتنفيذ عمليات إرهابية.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى