فن و مشاهير

كارول سماحة تنشر صورة برفقة ابنتها الوحيدة.. ومتابعوها : “نسخة طبق الأصل”

كشفت الفنانة كارول سماحة عن ابنتها الوحيدة، حيث نشرت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة برفقة ابنتها .

كارول سماحة تنشر صورة برفقة ابنتها الوحيدة.. ومتابعوها : نسخة طبق الأصل

وانهالت التعليقات من متابعي كارول، متمنياً لها دوام الصحة والعافية ،وشبهها الكثير من متابعيها بكارول، حيث تظهر في ملامحها كثيراً مثل والدتها .

وعلقت كارول على الصورة قائلة : ” “عيد سعيد مع ابنتى الصغيرة”.

 

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة اللبنانية كارول سماحة ، احتفلت مؤخرا بحصولها على الجنسية المصرية، حيث قالت: “أول بلد عربي احتضني بعد لبنان هي مصر، كما إنها احتضنتنى عاطفيا، وأحب احتفل بحصولي على الجنسية المصرية، وأتشرف ان أكون مصرية، فجميعنا تربى على الفن المصري”.

كما أحيت الفنانة المطربة اللبنانية كارول سماحة حفل غنائي كبير على مسرح المنارة بمنطقة التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من جمهورها ومحبيها، ووجهت كارول تحية كبيرة للعندليب وقالت: “الحلم إللي بنعيشه الليلة هو حلم من الزمن الجميل لأسطورة مصرية”، ثم قدمت معه دويتو لأغنية “على قد الشوق”، وأغنية “أحلف بسماها”.

 

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة إلهام شاهين وشقيقها الفنان أمير شاهين، والفنانة ليلى علوي ، والفنانة بشري، والفنانة هالة صدقي، والإعلامية بوسي شلبي، والمنتج جمال العدل، والمنتج هشام عبدالخالق.

موضوعات متعلقة :-

 دينا الشربيني تتعرض للهجوم بسبب تقليدها زوجة عمرو دياب

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق