فن و مشاهير

 دينا الشربيني تتعرض للهجوم بسبب تقليدها زوجة عمرو دياب

ظهرت الفنانة دينا الشربيني بلوك جديد وذلك خلال استضافتها في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو دياب، وأثار هذا  اللوك الكثير من الجدل من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي .

 دينا الشربيني تتعرض للهجوم بسبب تقليدها زوجة عمرو دياب

وظهرت دينا خال اتسضافتها بالبرنامج بشعر يحمل تدرجات اللون الأصفر على قصة “الكيرلي”، وتعتبر هذه المرة التي تظهر فيها دينا بالشعر الأشقر، حيث أنه يشبه لون شعر زينة زوجة عمرو دياب .

 

وأنهالت التعليقات على إطلالة دينا الشربيني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” و”إنستجرام”، أبرزها: “بقت نسخة من زينة عاشور مرات عمرو دياب”، و”بتقلدي زينة مراته ليه”، و”شبه هدى الناظر مديرة أعمال الهضبة”، و”شكلك حلو أوي”.

كما تحدثت الفنانة الممثلة دينا الشربيني لأول مرة عن الفنان المطرب عمرو دياب لأول مرة على الهواء، وذلك خلال لقائها في برنامج “الحكاية” الذي يذاع على قناة إم بي سي مصر.

 

وأشارت أن عمرو دياب أكبر داعم لها في حياتها الشخصية والعملية، مضيفة «مبسوط وطاير من الفرحة بعد مسلسلي “زى الشمس”».

 

وأضافت : قائلة:” فرحانة أوي، ووقف جنبي، شكرًا ليه. كان حابب العمل جدًا، وهو بطبعه جدع وبيحب الشغل الحلو والناس المجتهدة”.

 

وتابعت : «لما كان ببيشوفني تعبانة من التصوير كان يقولي: قولي الحمد لله، المسلسل ناجح، أنتم مكسرين الدنيا وهو تعب معانا في المسلسل، وهو شخص يفرِح، وبني آدم داعم جدًا كان بيدينا طاقة إيجابية، وده ساعدني كتير جدًا، وحسسني إن الحياة حلوة.

موضوعات متعلقة :-

تعرف على سبب عدم زواج نيرمين الفقي حتى الأن

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى