فن و مشاهير

كان ضربه بالنار.. قرار ناري من والد الشاب صاحب فيديو الصفع من عمرو دياب

أعلن والد الشاب سعيد أسامة، الذي تعرض للصفع من قبل “الهضبة”، عن نيته تحرير محضر ضد الفنان، مؤكداً على أن العائلة ستسلك كافة السبل القانونية للحصول على حقها ورد كرامتها.

وأضاف “الحاج أسامة”، والد الشاب سعيد، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن ما حدث لنجله يُعد “إهانة كبيرة للعائلة”، لافتاً إلى أنهم “لن يتركوا الأمر يمر دون محاسبة

لا تزال واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه خلال حفل زفاف بالقاهرة، تأخذ مكانها في صدارة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر خلال الساعات الماضية.

وتابع: “كان ضربه بالنار ولا يضربه بالقلم، إحنا ناس صعايدة وهناخد حقنا بالقانون، وهعمل محضر دلوقتي في عمرو دياب”.

وأشار إلى أن نجله قرر السفر للقاهرة رفقة أصدقائه بحثاً عن لقمة العيش، وهو الأمر الذي وافق عليه الأب، قبل أن يعود إليه الابن عقب هذه الحادثة متأثراً بآلامه النفسية التي لحقت به عقب صفعه من قبل عمرو دياب.

مقالات أخرى قد تهمك

«النجم الكبير غلطته بمليون».. إعلامية شهيرة تفتح النار على عمرو دياب

لا تخافوا ولكن احذروا.. رسالة مفاجئة من مي عمر لمحمد سامي

أصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنوبة غضب شديدة، بعد تداول فيديو للمطرب عمرو دياب، إذ ظهر الهضبة خلاله وهو يصفع شاب من جمهوره بالقلم على وجهه، فيما كان يريد الشاب التقاط صورة تذكاريه معه.

وتسبب الفيديو في حالة كبيرة من الغضب لدى الجمهور، رافضين تلك الفعلة التي ارتكبها عمرو دياب، وخاصة أن الفيديو أوضح تفصيلاً أن الشاب لم يرتكب أي خطأ ضده سوى أنه كان يريد أن تجمعه صورة بالمطرب الذي يعشقه.

وتبين من الفيديو أن عمرو دياب كان يحيي إحدى الأفراح بأحد الفنادق الشهيرة، وأن الشاب الذي قام بإهانته لم يكن هو الوحيد الذي كان يريد التقاط صورة معه، بل كان هناك العديد من الفتيات اللاتي كانو يرحبن به ويريدون التقاط الصور التذكارية معه أيضًا.

وهذا الذي جعل الجميع يتسائل لماذا قام بضرب الشاب دونًا عن غيره.

يذكر أن ليس هذا الموقف هو الأول لعمرو دياب، فقد قام منذ أيام قليلة بإهانة مهندس صوت على المسرح خلال إحدى الحفلات أمام الجميع، مما تسبب هذا في استياء الكثير من متابعيه.

مقالات أخرى قد تهمك

ملاحظة غير متوقعة في صورة إيمي سمير غانم بفرح جميلة عوض

طلاق دانية الشافعي بعد 7 أشهر زواج.. ومنشور كشف مفاجأة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى