آخر الأخبار

شاهد| أول ظهور لـ «ابنة ونيس» في شهر العسل.. والجمهور: «إيه اللي لابساه ده»

بعد الفيديو الشهير من حفل زفافها الذي تداوله جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، عادت الفنانة ريم أحمد والشهيرة بـ «ابنة ونيس» إلى الأضواء من جديد.

وانتشرت صورة للفنانة الشابة ريم أحمد مع زوجها في أول ظهور لهما في شهر العسل، وظهرت فيها بإطلالة عفوية كشخصيتها مرتدية غطاء للرأس «أيس كاب» وبلوفر من الصوف.

ابنة ونيس
ريم أحمد – ابنة ونيس

وقد أثارت الصورة ضجة كبيرة بين جمهور الفنانة الشابة ومتابعيها، حيث أشاروا إلى أنها على عكس كل العرائس التي تحاول إظهار أنوثتها في شهر العسل.

ويُذكر أن اشعلت الفنانة ريم أحمد، الشهيرة بابنة ونيس الصغرى، أجواء حفل زفافها على الفنان الشاب طه خليفة والذي أقيم مساء أمس السبت، بدار القوات الجوية، برقصها على أنغام مهرجان «لا لا».

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للعروسين وهم يرقصان على عدد من الأغنيات خلال حفل زفافهما.

وحرص على حضور الحفل العديد من نجوم الفن منهم الفنان أشرف زكي، والإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة أمل رزق والفنان سناء شافع وعزوز عادل وأحمد السيد ورانيا الخطيب وأحمد عبدالعزيز ومحمد علام ومحمد عبدالقادر.

يُذكر أن الفنانة ريم تُشارك في تقديم برنامج ست الحسن مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، بينما زوجها آخر أعمال الفنان الشاب طه خليفة هو مسلسل «أرض جو»، مع الفنانة غادة عبدالرازق.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى