اخر الاخبارفن و مشاهير

لن تصدق أين كانت الفنانة رولا محمود أثناء إصابتها بـ بفيـ.ـروس كـ.ـورونا

بعد الإعلان عن إصابة الفنانة رولا محمود بفيـ.ـروس كـ.ـورونا، انتشرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت التساؤلات دور حول مكان تعرضها للإصابة، حيث أكدت التقارير أن الفنانة رولا محمود تقيم مع زوجها في العاصمة البريطانية لندن وتحديدًا في مقاطعة أوكسفورد شاير.

 

وفي وقت سابق، فاجأت الفنانة الشهيرة رولا محمود جمهورها ومتابعيها بالإعلان عن إصابتها بفيـ.ـروس كـ.ـورونا، وذلك من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على موقع التدوينات المصغرة «تويتر».

كـ.ـورونا
كـ.ـورونا

وكتبت رولا محمود في تغريدتها : «مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ .. أنا أصيبت بالفيـ.ـروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص».

كمامة أحمد سعد تشعل مواقع التواصل.. وسعرها يصدم الجمهور (صور)

بعد نشرها فيديو غريب لابنتها.. كارثة تضرب منزل رضوى الشربيني (شاهد)

 

وبدأت رولا محمود التمثيل، من خلال مسلسل: (أوان الورد) عام 2000، ثم تبعته بفيلمي “الساحر” مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز عام 2001، وفيلم “مواطن ومخبر وحرامي” مع خالد أبو النجا، من نفس العام، فجذبت الأنظار لها من خلال مشاركتها بدور (مديحة زوجة الحرامي).


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق