فن و مشاهير

لن تصدق أين كانت دينا الشربيني عندما غنى «الهضبة» عمرو دياب هذه الألبومات

لا طالما شكلت علاقة الفنان عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني حالة من الجدل بين الجمهور، وبشكل خاص على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبالرغم من الجدل الذي أثارته تلك العلاقة، إلا أن هناك البعض يشكك في تلك العلاقة وأنهما لم يتزوجها، وفي هذا الصدد يستعرض «لقطات» في التقرير التالي المراحل الزمنية التي مر بها كل من الفنانين مجيبين على السؤال: «أين كانت دينا عندما غنى «الهضبة» ألبوماته»

الميلاد

وقتما غنى الفنان الكبير عمرو دياب ألبومه «هلا هلا»، والذي صدر عام  1986، لم تكن الفنانة الشابة دينا الشربيني قد تجاوزت العام الواحد من عمرها، فهي من مواليد شهر مارس من العام 1985.

أولى حضانة

في العام 1987 أطلق «الهضبة» رابع ألبوماته الغنائية في مسيرته الفنية والذي جاء بعنوان «خالصين»، كانت الفنانة دينا الشربيني في سنة أولى حضانة.

فكانت الفنانة دينا الشربيني في العام 1987 تبلغ من العمر 3 سنوات.

سنة أولى ابتدائي

بدأت الفنانة دينا الشربيني تخطو خطواتها الأولى نحو مدرستها، فقد التحقت بالصف الأول الابتدائي في العام 1991.

وفي ذلك الوقت كان الفنان عمرو دياب يغني ألبومه «حبيبي»، والذي ضم ثماني أغنيات أبرزها «حبيبي» وكان يبلغ من العمر آنذاك ثلاثون عامًا.

سنة أولى إعدادي

بدأ عود الفنانة الشابة دينا الشربيني يشتد شيئًا فشيئًا، ففي العام 1996 كانت دينا الشربيني تستعد لأول يوم دراسة في المرحلة الإعدادية وتحديدًا في الصف الأول الإعدادي.

وعلى بعد أميال من منزل الفنانة دينا الشربيني، كان الفنان عمرو دياب يغني ألبومه الشهير «نور العين».

سنة تالتة ثانوي

في العام 2001 كانت ذروة نجاح الفنان عمرو دياب، فقد كان في تلك الفترة معشوق الشباب حيث قدم في هذا العام ألبومه «أكتر واحد».

وفي نفس العام كانت الفنانة دينا الشربيني ترتدي الزي المدرسي الخاص بالمدارس الثانوية، حيث كانت في الصف الثالث الثانوي.

جامعة أكتوبر

مع سرعة انتشار الهضبة بوصل لقمة النجاح بألبومه «علم قلبي»، ذلك الألبوم الذي صدر في العام 2003 وحقق انتشارًا جماهيريًا واسعا.

وبالرغم من أن دينا الشربيني لم تكن قد خطت أي خطوة في مسيرتها المهنية آنذاك إلا أنها كانت تدرس في كلية الإعلام بجامعة السادس من أكتوبر.

تعاطي المخدرات

كان العام 2013 علامة فارقة في حياة النجمين، ففي هذا العام أصدر الفنان عمرو دياب ألبومه الشهير «الليلة»، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا منقطع النظير.

وبالرغم من مرور العام 2013 بشكل جيد على الفنان عمرو دياب، لم يكن بنفس الصورة على الفنانة دينا الشربيني، فقد كانت في هذا العام محتجزة في قسم الشرطة بتهمة تعاطي المخدرات.

سجن القناطر

وفي العام 2014، في الوقت الذي كانت فيه الفنانة دينا الشربيني في سجن النساء في القناطر، كان الفنان عمرو دياب يغني ألبومه «شفت الأيام».

دبي

كان العام 2017 هو عام الذروة في قصة زواج الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، ففي هذا الوقت كان «الهضبة» منشغلًا بالتحضير لألبومه «معدي الناس» كانت ترافقه الفنانة دينا الشربيني.

وقد ظهر الثنائي في أكثر من مناسبة معا، كان من بينها تواجدهما معًا في دبي بالإمارات العربية المتحدة.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق