فن و مشاهير

تصرف مفاجئ من أحمد العوضي يثير الجدل حول عودته لياسمين عبد العزيز

تداولت أقاويل تفيد بعودة الفنان احمد العوضي للفنانة ياسمين عبد العزيز ولكن لم يتم تأكيد تلك الاقاويل حتى الان

وذلك بعدنا فاجأ الفنان أحمد العوضي جمهوره من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقام بنشر فيديو يجمعه بياسمين عبد العزيز من مسلسل اللى ملوش كبير.

واختار أحمد العوضي مشهد التعارف بينه وبين ياسمين عبد العزيز وهو أول مشهد يجمعهما فى المسلسل الذى سبق وعرض فى رمضان عام 2021.

وتسبب الفيديو الذي نشره العوضي فى احداث حالة من الجدل حول العودة مرة أخرى، وبدأ الجمهور يتسال عبر السوشيال ميديا عن حقيقة عودتهما وسبب نشر العوضي هذا الفيديو خلال هذا التوقيت تحديدا.

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو جديدا لها عبر حسابها على تطبيق انستجرام وظهرت فيه وهي تبكي باستخدام أحد فلاتر التطبيق الإلكتروني ما تسبب في حالة من القلق لمن حولها. 

مزحت ياسمين عبد العزيز باستخدام الفلتر الذي يظهرها كأنها تبكي في الوقت الذي اعتقد فيه المحيطين بها بأنها تبكي بشكل حقيقي في كواليس تصوير إحدى الحملات الدعائية. 

الفيديو من هنا

علق الفنان أحمد العوضي على زيارة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز له بالمستشفى خلال مداخلة هاتفية على مع الاعلامي شريف عامر وقال إن علاقته بياسمين خاصة جدا حتى بعد الانفصال وأنها معروف عنها الجدعنة وأنها أول من زارته بالمستشفى.

مقالات أخرى قد تهمك

«لابسة هدوم جوزها؟».. ظهور صادم لـ بسنت شوقي يهز مواقع التواصل

ظهور مفاجئ لقمر اللبنانية يصدم الجميع.. والجمهور: بقت كدة أزاي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى