اخر الاخبارفن و مشاهير

لن تُصدق سعر فستان زفاف هنا الزاهد.. والمصممة تكشف مفاجآت (صور)

خطفت الفنانة هنا الزاهد أنظار جمهورها ومعجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب فستان زفافها الذي ارتدته وحمل توقيع مصمم الأزياء سامو هجرس، وذلك بفضل ستايل سندريلا وتطريزه بالكامل على نحو أنيق للغاية.

وفي سياق مُتصل، كشفت مصممة الأزياء الشهيرة رشا أمين عن سعر فستان هنا الزاهد الفخم، وهو أنه يتراوح ما بين 100 إلى 150 ألف جنيه، حيث أنه استغرق حوالي 5 شهور من أجل تصميمه، بحسب تصريحها للفجر.

فستان زفاف هنا الزاهد
فستان زفاف هنا الزاهد

وأثارت الفنانة هنا الزاهد حالة من الجدل بسبب فستان زفافها الذي جاء باللون الأبيض وأكمام طويلة وتنورة واسعة ممتدة بذيل طويل منقوش لتشبه أميرات قصص الخيال وعالم ديزني وحمل توقيع المصمم سامو هجرس.

فستان زفاف هنا الزاهد
فستان زفاف هنا الزاهد

وجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد كانت أطلت خلال حفل زفافها بـ 3 فساتين، فجاء الفستان الأول الذي حضرت به جلسة التصوير ناعماً قصيراً مزيناً بالريش، أما الفستان الثاني الخاص بإطلالتها الرئيسية والذي حمل طابع أميرات ديزني، بينما جاء الفستان الثالث ناعماً خالياً من التفاصيل الثقيلة حتى يسهل حركتها.

فستان زفاف هنا الزاهد
فستان زفاف هنا الزاهد

اقرأ أيضًا

حنان مطاوع تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد ولادة أماليا.. صور

الجدير بالذكر أن حفل الزفاف أقيم بفندق الفورسيزون المطل على نهر النيل بحضور عدد كبير من المشاهير الذين حضروا لتهنئة العروسين ومن بينهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد حلمي وأشرف عبد الباقي وأيتن عامر ولبلبة.

فستان زفاف هنا الزاهد
فستان زفاف هنا الزاهد

قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق