فن و مشاهير

ليست إلهام شاهين.. فنانة شهيرة تعلن تبرعها بأعضائها بعد الوفاة لن تتوقع من هي

أعلنت منى عبد الغني عبر برنامجها “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة cbc، عن التبرع بأعضائها بعد الوفاة، معقبة: “كان نفسى أعمل الفكرة دى، ولكن تيسيرها فى الوقت الحالى سهل من الموضوع.. من أحياها كأنما أحيا الناس جميعًا.. وبعد ما تطلع الروح خلاص كده والأعضاء ممكن تفيد ناس تانى”.

منى عبد الغني تعلن تبرعها بأعضائها بعد الوفاة لن تتوقع من هي

وأضافت الإعلامية والفنانة منى عبد الغني: “لابد من توضيح الشخص المتبرع أن من ضمن وصيته التبرع بالأعضاء.. وأنا قولت على الهواء هتبرع بالأعضاء بعد الوفاة لمساعدة الناس”.

من جانبها، قالت الإعلامية هبة الأباصيرى خلال البرنامج: “وزارة الصحة والسكان أكدت أنه هيكون هناك توفير لنموذج التبرع بالأعضاء فى منطقة العلاج الحر بمديريات الصحة بجميع المحافظات، وأى مواطن ممكن يوقع النموذج دون الذهاب للشهر العقارى، ودار الإفتاء أصدرت دعمها لقرار التبرع”.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت عن أول نموذج للتبرع بالأعضاء بعد الوفاة صادرة عنها رسميا، حيث تقوم الوزارة بتوثيقها وتسليم المتبرع كارنيه التبرع سارى العمل فى أى مستشفى.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى