فن و مشاهير

ليلى علوي تكشف السر وراء جمالها الدائم وحيويتها

كشفت الفنانة الممثلة ليلى علوي ، عن السر وراء جمالها الدائم وحيويتها رغم كبر سنها وذلك في حوار خاص مع الإعلامية -من ذوي القدرات الخاصة- رحمة خالد، في برنامج “8 الصبح” المذاع عبر فضائية “dmc”، اليوم، الاثنين.

حيث قالت الفنانة الممثلة ليلى علوي، في حوار خاص مع الإعلامية -من ذوي القدرات الخاصة- رحمة خالد، في برنامج “8 الصبح” المذاع عبر فضائية “dmc”، اليوم، الاثنين، عن أن السر وراء جمالها الدائم، هو حب الناس لها، والذى يجعلهم يرونها أجمل من الطبيعة، مضيفة: “ناس بتقولي دا من رضا أمي عليا، وآخرون يقولون لي أن ما بداخل الإنسان يظهر على وجهه”.

وأضافت الفنانة ليلى علوي في حوار خاص مع الإعلامية -من ذوي القدرات الخاصة- رحمة خالد، في برنامج “8 الصبح” المذاع عبر فضائية “dmc”، اليوم، الاثنين، “أنا مش بحافظ على نفسي، أنا بس بحافظ على نفسيتي، وهي أهم حاجة تخليكي حلوة”.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة ليلى علوي، كشفت عن السر وراء فقدان وزنها بشكل كبير مؤخرا وعن سبب رشاقتها خلال الفترة الماضية في أحدث ظهور إعلامي لها، وذلك خلال حوارها مع قناة سي بي سي.

حيث قالت ليلى علوي، خلال حوارهامع قناة «cbc»: «اتبعت أنظمة كيمائية بشكل كبير، وساعدتني على فقدان كثير من الوزن، في وقت قصير للغاية».

وأضافت قائلة: «عند التوقف عن إتباع تلك الأنظمة ستلاحظين زيادة في الوزن بشكل ملحوظ للغاية، لذلك من الأفضل عدم متابعة تلك النوع من الدايت إلا باستشارة خبير تغذية».

وأشارت إلى أن للمياه فوائد كثيرة حتى تستطيع التخلص من الوزن الزائد، موضحة أن شرب 5 لترات من المياه ينقص من الوزن كثيرا في فترة قصيرة.

وكشفت ليلى علوي عن الوصفة السحرية لإنقاص وزنها، مشيرة إلى أنها تتكون من لتر مياه دافئ ووضع فيه قطع الليمون والبرتقال، هذا المشروب يساعد على فقدان الوزن والتخلص من السموم المتراكمة في الجسم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى