فن و مشاهير

ليه ماخلفتيش لحد دلوقتي؟.. رد صادم وغير متوقع من شمس الكويتية

قالت شمس الكويتية إنها نجحت في إصدار 7 ألبومات في وقت قصير، مؤكدة أنها تحرص على تقديم أغان تحمل رسائل وقيم فنية واجتماعية، وتدعم تمكين المرأة في كل المجالات.

وعرّفت شمس الكويتية نفسها بأنها “سيدة مرغوبة ومعالجة، وعلى قدر عال من الوعي والجمال، وطباخة، وكريمة من دون تبذير، وتحب في الرجل أن يكون رجلا بالدرجة الأولى، وبذلك يكون فارس أحلامها”.

وتطرقت أيضًا إلى عدم إنجابها حتى الآن، وأرجعت ذلك إلى مشاكل صحية، واختتمت بأنها تحب الأطفال، وتواظب على زيارة دور الأطفال، وأن والدتها هي نقطة ضعفها في الحياة لأنها تتمتع بشخصية شديدة.

قالت الفنانة شمس الكويتية إن الحرية هي غايتها في الحياة، وإنها تسعى لبلوغها في كل مراحل حياتها، سواء في الطفولة أو الشباب.

وأضافت في لقائها مع برنامج “كتاب الشهرة” على قناة “الجديد” أنها تسعى إلى العيش بحرية تامة منذ طفولتها، مؤكدة أنها “متحررة من كل الأفكار والعادات والتقاليد”.

وأشارت شمس الكويتية إلى أن “هناك لحظات وظروفا صعبة في حياة كل إنسان، ويجب أن يستخلص العبرة والدرس من هذه اللحظات، وأن يتعلم منها ويمر بها إلى الأمام”.

مقالات أخرى قد تهمك:

طليق زوجة حسن شاكوش يفجر مفاجأة: «مكنش ينفع تتجوز تاني»

تهديدات وبلاغ في القسم.. والد زوجة حسن شاكوش يستغيث على الهواء

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى