فن و مشاهير

تهديدات وبلاغ في القسم.. والد زوجة حسن شاكوش يستغيث على الهواء

كشف طارق السيد والد ريم طارق زوجة حسن شاكوش مؤدي المهرجانات، تفاصيل أزمة ابنته، قائلًا: “أي حاجة قالها حسن أننا أخفيناها عنه مكانها النيابة العامة”.

وقال “طارق” في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” على فضائية “الحدث اليوم” مساء الأحد: “لو بنتكلم عن الوضع القائم بأن دا عرض بنت وسيدة مصرية، فأنا أؤكد أنا وبنتي نتعرض لضغوط غير عادية وتهديدات تمس الأسرة والعرض والشرف، ومعايا تهديدات من شقيق مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، ولدي تسجيلات تثبت تهديد لي ولأسرتي، والقانون، هو ما اذهب له في هذا الأمر وحقي محفوظ بالقانون”.

مقالات أخرى قد تهمك:

هجوم شديد ضد بسمة وهبة بعد تعليقها على طلاق حسن شاكوش.. ما قاله صدم الجميع

مفاجأة عن المهنة الحقيقية لـ طليق ريم طارق زوجة حسن شاكوش

وتابع: “من 5 دقائق حسن شاكوش كتب واتهم ابنتي أنها أستولت وسرقت منه نصف مليون جنيه، وهذا الكلام غير صحيح، ومفيش الكلام دا لأن أمن الكومبوند فتش سيارة بنتي ولم يجد شيء، ويمكن مراجعة كاميرات الأمن”.

وعن زواج ابنته قبل الزواج من حسن شاكوش مؤدي المهرجانات، رد والد ريم، قائلًا: “زواج بنتي من قبل لا يعيب بنتي، ولكن إني خبيت عليه مكانه النيابة العامة، لما يتهمني إني دلست عليه أعرف أخد حقي بالقانون، ولو صح كلامه يعمل بلاغ عشان أعرف أرد عليه”.

وأكد: “أنا يمكنني أن أقدم في حسن شاكوش مؤدي المهرجانات ببلاغ لأنه يشهر بابنتي”، موضحًا: “أنا مطلعتش أسرار بيت بنتي اللي لسه تعتبر مراته ولم ولن نتحدث عن ذلك لا أنا ولا ابنتي، ولم أقم سوى أنني لجأت لقسم الشرطة لكي لا يجور أحد علينا، وعملنا محضر والقانون ياخد حقه ويجيب لي حقي”.

وأوضح: “بنتي خرجت من بيتها يوم الاثنين وحاولنا يوم الثلاثاء الإصلاح بينهم ولكن أمن الكمبوند أبلغنا برفضه رفض تام، وأرسل لنا ألف رسالة برفضه للصلح وأنهم في حكم المنفصلين”.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد مصطفى درويش.. الموت يفجع الوسط الفني في فنان شهير بعد صراع مع المرض

«خدت مجوهراتها ونصف مليون جنيه وهربت».. رد فعل ناري من حسن شاكوش على زوجته

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى