فن و مشاهير

«ماحدث له مأسوى».. القصة الكاملة لـ «أحمد جلال عبد القوى» بعد تصدره التريند؟

تصدر الفنان أحمد جلال عبد القوى المحركات الأولى على جوجل، وهو الفنان الذي ظهر من خلال مسلسل «حضرة المتهم أبى»، الفنان أحمد جلال عبد القوى قد تصدر التريند بسبب أنه حصل على جرعة زائدة من المخدرات حيث  سقط هذا الفنان على الأرض مغشيًا عليه داخل مطعم شهير للأسماك بمنطقة المهندسين، وعقب نقله إلى المستشفى تبين تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات.

أحم

بدأت تفاصيل أزمة أحمد جلال عبد القوى حينما ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالعجوزة يفيد بوجود شاب في حالة إغماء بأحد العقارات بشارع وادى النيل بمنطقة المهندسين، ثم تبين أن الشاب يدعى أحمد جلال عبد القوى، ممثل وتم نقله لمستشفى مبابة العام بواسطة سيارة إسعاف لتلقى العلاج.

 

وتلاقي العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال تلقى إخطارا من العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث قطاع الشمال يفيد بإصابة شاب بحالة إعياء بسبب تناوله جرعة من المخدرات.

 

 

 

 

أحمد جلال عبد القوى  تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية  له العديد من المسلسلات التلفزيونية أبرزها  (حديث الصباح والمساء، الليل وآخره، حضرة المتهم أبي، دكتور أمراض نسا).

 

 

 

الفنان أحمد جلال عبد القوى كان له دور مميز فى حضرة المتهم أبي حيث كان نجل الفنان نور الشريف فى المسلسل وكان دائم الشجار معه.

 

 

 

جدير بالذكر أنه قد  بدأت نيابة العجوزة تحقيقاتها في واقعة سقوط احمد جلال عبد القوى مغشيا عليه بسبب بتعاطيه جرعة زائدة من المخدرات وطلبت النيابة تقريرا مفصلا عن احمد جلال عبد القوى من مستشفى إمبابة ومركز السموم ومستشفى الدمرداش عن حالته الصحية وعمل التحاليل اللازمة للتأكد من تعاطيه المخدرات من عدمه، وسرعة استجوابه فور تعافيه.

أخبار ذات صلة

تسجيل صوتي لـ حسن شاكوش يفجر مفاجأة مدوية بشأن أزمته مع زوجته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى