فن و مشاهير

محامية زوجة حسن شاكوش تكشف مفاجأة عن «صلح» الطرفين

قالت المستشارة هايدي الفضالي، محامية زوجة حسن شاكوش «ريم طارق»، إن موكلتها لا تريد الإفصاح عن سبب المشكلة الأساسية التي تسببت في الخلاف بين الطرفين، مشيرًا إلى أنه موقف يمس الأسرة كلها.

محامية زوجة حسن شاكوش تكشف مفاجأة عن «صلح» الطرفين

وأضافت الفضالي، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء الإثنين، إن الخلاف بدأ بمشاجرة زوجية، وتطورت إلى تعرضها لموقف هي لا تريد الإفصاح عنه، مشيرًا إلى أنه حدث لها لثاني مرة.

مقالات أخرى قد تهمك:

ممكن تتصالحوا مع شاكوش؟.. رد غير متوقع من والد ريم طارق يصدم الجميع

نزار الفارس: رب العالمين ما راضي عن الرقص.. ورد غير متوقع من صافيناز

وأوضحت أن زوجة حسن شاكوش غادرت منزل الزوجية بدون متعلقاتها الخاصة أو منقولاتها أو الذهب الخاص بها.

وبينت أن مؤخر الصداق غير موثق في قسيمة الزواج، لأسباب متعلقة بمصاريف المأذون، موضحة أن المؤخر تم عن طريق إيصال أمانة أخذ منها بالقوة، ما يعد تبديدًا.

وأشارت الفضالي إلى أنه تم تلفيق قضية سرقة لموكلتها، لافتة إلى التعدي على الزوجة وعائلتها علنًا بالسب والقذف عبر المكالمات والرسائل الصوتية.

وبينت أنها رغم كل ما حدث فإنها مع الصلح إذا كان عرض «صلح مرضي» يرجع لموكلتها كرامتها بعد السب والقذف الذي تعرضت له، متابعة: «لو في أمل لإرجاع العلاقة الزوجية تاني، أنا عمري ما هقف ضدها، رغم أن ريم رافضة بسبب ما تعرضت له».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى