فن و مشاهير

 مريم أوزرلي تفاجئ جمهورها على “إنستجرام” بهذه الصورة

فاجئت الفنانة التركية مريم أوزرلي متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بصورة جديدة لها لها، حيث ظهرت أكثر جرأة .

 مريم أوزرلي تفاجئ جمهورها على “إنستجرام” بهذه الصورة

وظهرت مريم بفستان أكثر جرأة وعار من الصدر، ولاقت الكثير من الجدل والتساؤلات بين متابعيها، واستنكر البعض هذه الإطلالة الجريئة والبعض الأخر اعتبرها حرية شخصية .

وكانت “مريم” أثارت الجدل في الدورة الأخيرة من مهرجان كان السينمائي الدولي شهر مايو الماضي بظهورها بفستان شفاف بدون بطانة وانتشرت الصور بين رواد السوشيال ميديا. .

مريم أوزرلي اشتهرت بدور هُيام زوجة السلطان سليمان القانوني في مسلسل حريم السلطان وفازت بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا وأيضا جائزة إسماعيل جيم عن هذا الدور بالإضافة إلى عدة جوائز مهمة أخرى..

كما قدمت سنة 2015 دور “ماريا” في الفيلم التركي “جرح أمي” بجانب الممثلة بيلتشين بيلجيم والممثلين أوكان يلابيك واوزان جوفان، وأحدث أعمالها هو مسلسل “ملكة الليل” الذي أدت فيه دور “سيلين” والذي شاركها البطولة فيه كلا من الممثلين التركيين مراد يلدريم وأوغور بولاط.

موضوعات متعلقة :-

بالصور …إطلالات شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور بعد شائعة حملها

 ماهيتاب ماجد المصري بإطلالة محجبة في حفل زفاف شقيقها

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق