فن و مشاهير

«مستشهدة بالإمام علي».. هذا ما نشرته إليسا على تويتر!

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مستشهدة بمجموعة من الأقوال المأثورة للإمام «علي بن أبي طالب».

وكتبت إليسا: «علي بن أبي طالب
١- لا تكره احدا مهما اخطأ في حقك.
٢- لا تقلق أبدا مهما بلغت الهموم.
٣- عش في بساطة مهما علا شأنك.
٤- توقع خيرا مهما كثر البلاء.
٥- أعط كثيرا ولو حرمت.
٦- ابتسم ولو القلب يقطر دما.
٧- لا تقطع دعاءك لأخيك
*لا شيء في الطبيعة يعيش لنفسه*
• النهر لا يشرب ماءه •ا »

يُذكر أن الفنانة إليسا، قد أحيت حفلًا غنائيًا، في مصر في ساقية الصاوي بمدينة الشروق، وسط حضور عدد كبير من جمهورها، حيث شاركت جمهورها بباقة من أجمل أعمالها الغنائية.

الجدير بالذكر أن إليسا، كانت قد تحدثت للإعلامية منى الشاذلي عن معاناتها مع مرض السرطان، وكيف استقبلت خبر إصابتها، وحكت الكثير عن تفاصيل التجربة، وكل ما حدث في رحلتها مع المرض، والحكايات التى لا يعملها أحد.

إليسا، أو إليسار زكريا خوري، مغنية لبنانية من أم سورية، اشتهرت في العالم العربي حيث ظهرت لجمهورها في العام 1998 عندما أطلقت أول ألبوماتها بدي دوبن، وكان ألبوم إليسا الثالث، عيشالك إنجازًا كبيرًا في مسيرتها الفنية الذي جلب لها شهرة كبيرة، الذي جعلها تحصل على جائزة الموريكس دور للمرة الأولى عن فئة أفضل فنانة عربية.

وفي سنة 2004، أصدرت ألبومها الرابع أحلى دنيا، الذي فازت عنه بجائزة الموسيقى العالمية لأكبر مبيعات لمغني في الشرق الأوسط، وفي ديسمبر 2009، أصدرت إليسا ألبومها السابع بعنوان تصدق بمين، الذي تجاوزت مبيعاته 6 مليون نسخة، مما جعلها الفنانة الأكثر مبيعًا للأسطوانات في تاريخ شركة روتانا.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى