آخر الأخبارمنوعات

«يحدث في مصر».. مشاهد عفوية لسيدة بـ«الدرب الأحمر» مع كلبها تشعل «السوشيال ميديا»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور عفوية لسيدة مصرية مع كلبها الضخم وهما يتحدثان سوياً ويطلان من نافذة منزلها في منطقة «الدرب الأحمر».

وأثارت الصور حالة من الإعجاب بين النشطاء، حتى علق البعض على الصور قائلين: «يحدث في مصر»، «حساها بتقوله زي اي ام مصريه “مش قولتلك البس حاجه وانت واقف فالشباك أﻻ تستهوى»، «الست باصة للكلب بصة حب»، «مبهجة بشكل مش طبيعى».

يذكر أن تلك اللقطات التي أشعلت «السوشيال ميديا» في خلال الساعات الماضية، بعدسة المصورين: سلمى أبو النجا، وريموند خليفة، بالإضافة إلى أن الكلب الذي كان يصاحب السيدة من نوع “كان كورسو” الإيطالي كما يبدو، والذي يتسم بالذكاء والإخلاص، ويعشق اللعب مع الأطفال.

ووفقاً لتصريحات المصورة سلمى الصحفية، أنها إعتادت للخروج أسبوعياً مع فريق التصوير التي تتبعه، للتجول بعدة مناطق مختلفة حتى يلتقطون صور متميزة، وعلى الرغم من مراعاة المصور حق خصوصية الأفراد، إلا أن السيدة كانت مستمتعة بتصويرها مع الكلب، حيث ظهرا في الصور وهما مبتسمان، بينما تمسك الأخيرة «سبت الخضروات» لتطل به من النافذة وبطريقة عفوية يطل مع «كان كورسو».

شاهد أيضًا:

انهيار أرضي بالتجمع الخامس وابتلاع سيارة.. صور

شاهد| أغرب جنازة في العالم.. وشرط أهل الميت «الحضور بدون ملابس»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى