فن و مشاهير

مشهد غرق ريهام عبد العفور في زي الشمس يثير حالة من الجدل..صور

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الإنستجرام” صورة الفنانة الممثلة ريهام عبد الغفور وهي بمكياج الغرق ضمن أحداث مسلسل “زي الشمس”.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع الصورة، مبدين رأيهم أن الفنانة الممثلة ريهام عبد الغفور هي الأفضل في رمضان 2019.

حيث جسدت الفنانة الممثلة ريهام عبد الغفور خلال مسلسل “زي الشمس” دور فريدة والتى توفيت فى الحلقات الأولى من المسلسل .

حيث تدور أحداث مسلسل “زي الشمس” في إطار درامي شيق مثير، حيث تقوم المحامية نور “دينا الشربيني” بالبحث عن قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” حيث تشتبه في كل من حولها حتى أقرب الأقربين لها.

ويُعرض مسلسل “زي الشمس” خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا في تمام الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

جدير بالذكر، أنه يشارك الفنانة الممثلة دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك” تداول خطأ فادح بالحلقة الثانية من مسلسل “زي الشمس” للفنانة الممثلة دينا الشربيني.

حيث وقع فريق عمل المسلسل الدرامي الرمضاني “زي الشمس” في خطأ فادح خلال الحلقة الثانية من المسلسل، حيث تعطل المصعد الذى كانت بداخله دينا الشربينى وأحمد السعدني وعند خروجها إلى منزل صديقتها ظهرت بملابس مختلفة هي وصديقتها وزوجها، وتسبب هذا الخطأ في استياء الجمهور .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى