فن و مشاهير

مش الفرنسية بس.. طارق الشناوي يخرج عن صمته ويفضح ما يفعله سعد لمجرد مع الفتيات

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على قرار حبس المطرب المغربي سعد لمجرد، 6 سنوات بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

وقال طارق الشناوي في تصريحات تليفزيونية: سعد لمجرد كان واخد المركز الأول في الرومانسية والحب السنة الماضية، والقضية من عام 2016 وتم تداولها سبع سنوات في فرنسا، إلى جانب قضايا في بلدان أخرى بنفس الطريقة، ممكن نقول أنه تم الادعاء عليه.

واستكمل طارق الشناوي حديثه: لكن عندما تتكرر نفس الواقعة في بلاد أخرى يبقى في مشكلة، هو مريض بالمازوخية ويعذب الستات، ويبدو على السطح إنه طيب وحنون ورومانسي، لكن في واقع الأمر عندما تتعدد الجرائم لأنها لم تكن المرة الوحيدة اللي ياخد فيها حكم يبقى في مشكلة.

وفي سياق متصل، كشف جان مارك فيديدا محامي الفنان سعد لمجرد، تفاصيل صدور حكم بالسجن 6 سنوات ضد موكله، بتهمة اغتصابه لفتاة فرنسية تدعى لورا، كما أوضح أن هذه الفتاة أتت لغرفة لمجرد في السابعة صباحًا لحدوث علاقة حميمية عاطفية معه.

وأضاف محامي سعد لمجرد،  خلال تصريحات تليفزيونية لقناة العربية: نعتبر أن الحكم الذي صُدر ضد سعد ليس مبالغًا فيه أو مفرط، لكن لا يتوافق مع حقيقة القضية، من خلال اعتبار سعد مذنبًا فإن المحكمة أعطت الأفضلية لرواية السيدة لورا على حساب لمجرد، المحكمة قررت هذا الحكم بغياب أي أدلة مادية، حول ما حدث في تلك الغرفة، من خلال إعطاء الحق لرواية وليست لرواية أخرى، لكلام شخص وليس لكلام شخص آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى