أخبار الرياضة

شقيق ماني يكشف سبب دموعه ويعاتب جماهير السنغال ويمدح المصريين

هاجم شقيق النجم ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، جمهور السنغال عقب أحداث مباراة منتخب بلاده أمام غينيا الاستوائية، ودخول الدولي السنغالي في نوبة بكاء حادة، مطالبًا منها الاقتداء بالجماهير المصرية.

وكتب شقيق ماني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “من النادر أن ترى جماهير تهاجم لاعبا لها مثلما تفعلون. محمد صلاح يحظى بالدعم الكامل من جانب الجماهير المصرية مهما كان مستواه خلال مشاركته مع منتخب بلاده”.

وتابع: “المصريون يدعمون صلاح، في حين أن السنغاليين لم يدعموا كاليدو كوليبالي أو ساديو ماني الذي ينافس صلاح على جائزة BBC الخاصة بأفضل لاعب في أفريقيا”، وفقًا لـ موقع “كووورة”.

وتعرض ماني لهجوم عنيف من قبل مشجعين منتخب بلاده خلال مواجهة غينيا الاستوائية والتي انتهت بفوز السنغال بهدف مقابل لاشئ ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل، عقب إهداره للعديد من الفرص، مما جعله يدخل في نوبة بكاء شديدة عقب اللقاء.

وفي تصريحات أدلي بها شقيق مانى، لموقع “سينى ويب” السنغالي، قائلُا” نادرًا أن تعامل جماهيرلاعبها المفضل بتلك الطريقة، أدرك جيداً حبكم للوطن، لكن ما صدر من صافرات استهجان خلال مباراة أمس أمر مثير للشفقة”.

وأضاف : “لا أفهم السبب وراء الهجوم على ساديو انظروا إلى زميله صلاح، ستجدون دعم المصريين سواء كان جيدًا أو لا خلال لقاءات منتخب بلادهم، أرى الآلاف من السنغاليين يدعمون صلاح، في حين لن تجد مصري واحد يدعم كوليبالي أو ماني على سبيل المثال عند التنافس على الجوائز، حيث أن دعمهم لصلاح فقط”.

واختتم تصريحاته قائلاً، “شقيقى بكى لانه يقدم كل شئ لبلاده، فعائلتنا لا تعرف الإحباط، وسنستمر في العمل والتضحية وبذل الجهد من أجل إعلاء السنغال”.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى