اخر الاخبارفن و مشاهير

مفاجأة جديدة عن رحمة فتاة المطرية .. ومصدر أمني يكشف التفاصيل

أكد مصدر أمني بمحافظة القاهرة عودة الطالبة رحمة، والمعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي بـ فتاة المطرية، إلى منزل والدها ظهر أمس، وأضاف المصدر أن الفتاة كانت متواجدة بصحبة إحدى قريباتها.

وأكد المصدر أن رحمة عادت إلى والدها، نافيًا ما تردد عن واقعة اختطافها أو اختفائها بظروف غامضة، وأن سبب اختفائها خلافات أسرية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضًا

رغم إخفائها عن الأنظار.. زوجة محمد عبد الرحمن تبهر الجميع بجمالها (فيديو)

أصالة تبهر متابعيها في أول ظهور لها بعد الانفصال.. والجمهور: «كده نورتي»

 

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة «فيس بوك» و«تويتر»، نشروا يوم الخميس الماضي، منشورات عدة على المجموعات الخاصة بالفتيات، عبر منصات «السوشيال ميديا» حملت صور رحمة، وقصتها في محاولات منهن لنشر الأمر والبحث عنها من خلال حملة موسعة على «فيسبوك».

 

ويُذكر أن الطالبة رحمة رمضان تبلغ من العمر 19 عاماً، حاصلة على دبلوم تجارة، وهي شقيقة كبرى لـ 3 بنات، وابنة لأسرة بسيطة يعولها رجل يعمل سائقاً في إحدى الهيئات، وكغيرها من بنات جيلها تمارس عملاً متواضعاً من بيتها، حيث تروج لبيع العطور عبر «فيسبوك»، وتستعد للزفاف على خطيبها قريباً، لكن القدر لم يمهلها، حيث غادرت منزلها دون رجوع، وانقطعت كل سبل الاتصال بها.

تحكي خالتها، التي فضلت عدم ذكر اسمها، عن انهيار والدتها قلقاً عليها: «من وقتها تليفونها اتقفل، ولا عارفين عنها حاجة، والدتها ووالدها وكل الأهل دوروا عليها في كل مكان الشوارع والمستشفيات، وعملوا محضر رقم 372 في قسم شرطة المطرية، وعندنا أمل نسمع معلومة تبرد نارنا وتطمن قلبنا عليها».

وقالت والدة رحمة في تصريحات صحفية: «مستنيينها ترجع ووالدها وكلنا بندور عليها، أنا بنتي مخلصة دبلوم وفي حالها، ونزلت يوم الخميس الساعة 3 واختفت، وممكن تكون اتخطفت ومستنياها تيجي تاني».

من جانبه، أكد خال الفتاة رواية خالتها، حيث قال في تصريحات صحفية: «إحنا عملنا بلاغ من يوم الجمعة في قسم المطرية، بعد لما اختفت يوم كامل»، متابعا: «الأول افتكرناها باتت اليوم ده عن واحدة صاحبتها لكن لما التليفون اتقفل، ومرجعتش عملنا بلاغ فعلاً».

وأضاف: «احنا مش ساكتين وبرضو بنتبع الكاميرات الللي محطوطة قدام البيوت، والمحلات، نشوفها خرجت منين أو لفين يمكن نوصل لحاجة، لكن لحد دلوقتي مفيش أي جديد عنها».


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق