أخبار الرياضة

الأهلى يتوج بطلا للسوبر المصري بهدف معلول في مرمى بيراميدز

توج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة الـ 13 في تاريخه، عقب فوزه على بيراميدز، بهدف دون رد، سجله علي معلول من ركلة جزاء.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي دون أهداف، ليتحكم الفريقين إلى الأشواط الإضافية لتحديد هوية بطل النسخة العشرين من كأس السوبر المصري.

وحصل محمود كهربا على ركلة جزاء بعد انطلاق الشوط الإضافي الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز، بعد عرقلته من الخلف بتدخل من أحمد سامي مدافع السماوي.

ونجح علي معلول في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي من علامة الجزاء، بالدقيقة 96، بعدما سدد الكرة في الزاوية العكسية للحارس أحمد الشناوي.

وحدثت مشادة واشتباكات بالأيدي بين لاعبي الأهلي وبيراميدز، بعد كرة مشتركة بين علي معلول ومحمد الشيبي، ليقوم محمود البنا بعدها في إشهار البطاقة الصفراء للثنائي حمدي فتحي وبلاتي توريه.

وأجرى مارسيل كولر تغيير جديد على تشكيل المارد الأحمر، بدخول طاهر محمد طاهر بدلًا من بيرسي تاو، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافة الأول لمباراة الأهلي وبيراميدز.

تمكن الأهلي من التتويج بلقب كأس السوبر المصري للمرة الثانية على التوالي، فيما حل بيراميدز وصيفًا في المشاركة التاريخية الأولى له في نهائي كأس السوبر.

وابتعد الأهلي في صدارة الأندية المتوجة بلقب كأس السوبر المصري، بوصوله للبطولة رقم 13، فيما يظل أقرب منافسيه نادي الزمالك المتوج باللقب 4 مرات فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى