فن و مشاهير

من غيري هيضيع| تصريحات صادمة من سمية الخشاب عن محمد رمضان.. ماذا حدث؟

كشفت الفنانة سمية الخشاب، عن رأيها في مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، بعد تعاونهما معًا في مسلسل موسى، وذلك خلال مداخلة تلفزيونية.

وقالت سمية الخشاب: “محمد رمضان من غير سمية هيضيع، وكنت سعيدة بالتعاون معاه في مسلسل موسى المسلسل كان ناجح جدًا وعجب الناس وكنا دويدتو رائع وهو شخص طيب وممثل قوي”.

وأضافت سمية الخشاب، أنها ستحرص على متابعة مسلسل جعفر العمدة لـ الفنان محمد رمضان، الذي يشارك به في الماراثون الرمضاني 2023، قائلة: هتابع دراما في رمضان على قد ما أقدر، وأكيد محمد رمضان هشوف هيعمل إيه السنة دي أعتقد هيعمل حاجة حلوة أوي، وحمادة هلال وعمرو سعد هايلين وكلهم نجوم، ولو عندي وقت هشوفهم كلهم”.

ومن جهة أخرى، عادت سمية الخشاب للمسرح بعد غياب سنوات من خلال مسرحية كازينو بديعة، وشارك في المسرحية كل من: الفنانة سمية الخشاب، الفنان علاء زينهم، الفنان إدوارد، الفنان أحمد فتحي، الفنان علاء مرسي، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، ومن ألحان وموسيقى هيثم الخمسي، وديكور حازم شبل، وملابس مروة عودة، ويشرف على المونولوجات حسن إش إش، ويوزع موسيقى المونولوج محمود صادق، ومن تأليف أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى