فن و مشاهير

من هي دينا حرب التي صدمت رواد السوشيال ميديا بعد وفاتها مختنقة بالغاز

صدمة كبيرة استقبلها رواد السوشيال ميديا وهو وفاة خبيرة التجميل دينا حرب، فبعد ساعات قليلة من بث مباشر خرجت بها لمتابعيها وأصدقائها على فيس بوك، توفيت إثر تسريب غاز بشقتها .

دينا حرب خبيرة تجميل وعارضة ازياء

دينا حرب خبيرة التجميل التي عشقت الميكب والجمال الطبيعي واتخذته نهجاً في لمساتها، قادرة على تحويل كل عروس إلى ملكة ليلة زفافها، امتازت بشغلها الذي لا مثيل له، وصداقتها مع جمهورها والرد على كل استفساراتهم، لتنهال عليها طلبات الحجز قبل شهور من حفلات الزفاف.

دينا حرب

بدأت دينا حرب مشوا رها كعارضة ازياء ثم دخلت عامل التجميل، ونالت شهرة كبيرة في عالم التجميل والميكب أرتست، واستطاعت أن تنافس أسماءً شهيرة في هذا المجال، لتكون ضمن أشهر خبراء التجميل في مصر، وأكثرهم دقة وحرفية في عملهم .

العديد من النجمات والمشاهير تعاملن مع دينا حرب، لتضع لمساتها المميزة على وجوههن، منهم ياسمين الخطيب، ولاء الشريف، وغيرهما.

وانهالت التعليقات من عرائها ومتابعيها بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وعرائسها اللاتي كن في انتظارها من أجل الميكب في ليلة العمر .

موضوعات تهمك 

فيديو .. حفل شيرين عبد الوهاب في الرياض : “أسكت يا بوقي “

خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأنظار أمس السبت، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور كامل العدد لأكثر من 3500 فرد.
وأحيت شيرين الحفل، وعبرت عن سعادتها العارمة، قائلة : ” “النهاردة من من أحلى أيام حياتي.. والسعودية منورة ديما بأهلها الكرام”.

وقدمت باقة من أكثر أغانيها منها : ” نساي، كده يا قلبي، وماشربتش من نيلها”، وعلقت على إطلالتها قائلة: “أنا لابسة فستان العيد”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــا

موضوعات متعلقة :-

بالفيديو .. أحمد سعد لسمية الخشاب : انتى مش تمام

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى