فن و مشاهير

بالفيديو .. أحمد سعد لسمية الخشاب : انتى مش تمام

كشفت قناة القاهرة والناس عن البرومو التشويقي لبرنامج “شيخ الحارة ” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2019.

أحمد سعد : انتي مش تمام

وظهر في برومو الحلقة الفنان أحمد سعد حل ضيفاً على البرنامج، موجهاً رسالة لطليقته سمية الخشاب قائلاً : “اللى تتجوز راجل ولو ليوم واحد وتطلع تتكلم عليه تبقى مش تمام.

أحمد سعد

أحمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب

كان أحمد سعد أعلن منذ فترة طلاقه لـ سمية الخشاب وكتب تغريدة على صفحته بموقع “فيس بوك” قرار انفصاله، ولكن الأخيرة ظهرت فى أحد البرامج وقالت إنها كانت تطالبه بالطلاق قبل أن يتم رسميا بعدة أشهر.

ويواصل برنامج “شيخ الحارة” للإعلامية بسمة وهبة الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث ببداية شهر رمضان القادم على فضائية “القاهرة والناس” وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني.

موضوعات تهمك 

أول تعليق من سمية الخشاب بعد انفصالها عن احمد سعد

تجاهلت الفنانة سمية الخشاب قرار الفنان احمد سعد بالانفصال عنها ، وقررت ترد بطريقة مختلقة.

تعليق سمية الخشاب على انفصالها عن احمد سعد

ونشرت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالة نحيفة ترتدي فستان أصفر، وكتبت سمية على الصور قائلة :” صباح التفاؤل صباح السعاده عليكم حبايب قلبي، مما اثار هذا التجاهل التساؤلات حول متابعيها وجمهورها، وانهالت التعليقات ولكنها لم تجاوب أحد من جمهورها.

لمشاهدة الصور أضغط هنـــــــا

 

موضوعات متعلقة :-

بالفيديو ..أحمد سعد : هذه حقيقة ضربي لـ سمية الخشاب

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى