فن و مشاهير

“موافق بنتك تمثل؟”.. رد مفاجئ من رامي رضوان

حل الإغلامي رامي رضوان، الساعات الماضية، ضيفا بأحد اللقاءات التليفزيونية، والذي كشف فيه عن عدة تصريحات عن زوجته الفنانة دنيا سمير غانم وتعرض ابنته كايلا للتنمر.

وقال رامي: “كايلا لم تتعرض للتنمر، هي الواقعة ببساطة شديدة، حد من الفانز نزل لها صورة وكان فيه تعليقات كتير جميلة، وحد كاتب تعليق دمه تقيل وسخيف وللأسف إحنا طبيعتنا كبشر كلنا، أن التعليق المسيء يلفت انتباهنا ونقع في خطأ إذا أعطيناه قيمة وردينا عليه لأنه هيشعر بذاته”.

“موافق بنتك تمثل؟”.. رد مفاجئ من رامي رضوان

وتابع: “إيمي استفزت فقررت أنها ترد ولما شفت ردها قلت لها مكنتيش تردي، وحد من الصحفيين لقط الموضوع وقال أنها بتتعرض للتنمر لكن ده طبعًا ما حصلش.. هل واحدة زي القمر دي هتتعرض للتنمر. ”

وعن إمكانية دخولها مجال التمثيل قال: “معنديش مانع بنتي تتجه للتمثيل وهي بالفعل ظهرت مع مامتها في مشهد، لكن فيه  ضوابط ولو حد مخرج طلبها في دور مش هقبل دلوقتي لازم تكمل مسارها التعليمي الأول وبعدين لها حرية الاختيار.”

وأضاف: “من وقت لما ارتبطت بدنيا كنت أعلم علم اليقين أن بعض الناس هتقول أني برتبط بيها علشان أظهر واتعرف أكتر أو أني عاوز يمثل، أو هيعملوا برنامج مع بعض.”

ومؤخرا كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، إنها من مواليد عام 1985 (ما يعني أن عمرها 39 سنة)، موضحة أن هناك تباينا كبيرا بين الأجيال..

وأشارت دنيا سمير غانم إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي أحدثت تأثيرا سلبيا كبيرا على المجتمع.

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، متابعيها صورة جديدة على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت دنيا، خلال الصورة برفقة ابنتها كايلا وشقيقتها إيمي سمير غانم.

وجاءت الصورة، بمناسبة عيد ميلاد شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم الذي يحل اليوم الأحد الموافق 31 مارس.

اقرأ ايضا:

“مستعد أتعدم”.. رسالة مفاجئة من عصام صاصا بعد حادث الدائري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى