آخر الأخبار

أمطار غزيرة تضرب هذه المناطق خلال ساعات.. وتحذير عاجل بشأن هذا الأمر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن خريطة سقوط الأمطار على البلاد اليوم بعد هطول أمطار غزيرة أمس الأحد على عدة محافظات طالت القاهرة الكبرى، وشملت تساقط الثلوج في عدة أماكن أبرزها الجيزة والشرقية خاصة مدينة العاشر من رمضان.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الاثنين، طقس بارد في الصباح الباكر لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا يتحرك شرقًا وتستمر الأجواء الممطرة خلال ساعات الليل حتى الصباح الباكر اليوم الاثنين، لتكون سقوط الأمطار المتوسطة قائمة علي السواحل الشمالية الشرقية و سيناء تصل الي حد السيول علي مناطق من شمال ووسط سيناء.

كما تكون هناك أمطار متوسطة الشده أحيانا إلى خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري وخليج السويس وجنوب سيناء، و تمتد الامطار خفيفة الي مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد .

كما أعلنت الأرصاد استمرار الطقس البارد في الصباح الباكر وساعات الليل علي أغلب الانحاء.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى