ميس حمدان تصدم جمهورها بصور عارية أثناء احتفالها بالهالوين..والجمهور:فين بنطلونك ياحاج!

نشرت الفنانة الممثلة ميس حمدان شقيقة الفنانة مي سليم، صور جديدة لها أثناء احتفالها بالهالوين لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

وظهرت الفنانة الممثلة ميس حمدان خلال الصور، بملابس سوداء عارية مما أدى إلى تعرضها لهجوم حاد من الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، وذلك بعد انتشار صور لها أثناء احتفالها بعيد “الهالوين”.

كما ظهرت الفنانة الممثلة ميس حمدان شقيقة الفنانة مي سليم خلال الصور وسط مجموعة من المدعوين بالحفل، الذين ظهروا في حالة من العري أيضًا، ومن بينهم رجل بدون بنطلون مما أثار سخرية الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، معلقين:”فين بنطلونك ياحاج”.

وأنهالت التعليقات من قبل الجمهور والمتابعين على الصور كما يلي: «هي الناس دي على الكوكب معانا وإحنا قاعدين نتكلم عن البطاطس»، و«هي دي حفلة هالوين ولا حفلة بيبي دولز والقالعين»، وقال آخر: «وعيد الهالوين ولا القالعين ولا عيد الهلع، ولا القلع، ما تفهمونا يا أخوانا».

يذكر أن، أحدث اعمال ميس حمدان فى مصر هو مسلسل ” طاقة نور ” ، والذى عرض خلال شهر رمضان قبل الماضى ، وقام ببطولته هانى سلامة.

جدير بالذكر، أن ميس حمدان ممثلة وفنانة كوميدية ومغنية ومقدمة برامج أردنية. ولدت في اﻹمارات العربية المتحدة في عام 1982، ودرست في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وبعدها عملت في مجال الإعلانات وعرض الأزياء والأغاني المصورة، ثم اشتهرت من خلال البرنامج التليفزيوني الساخر CBM في عام 2003 الذي كان متخصصًا في تقديمالاسكتشات الكوميدية.

ثم شاركت بعدها في عدد من المسلسلات التليفزيونية الخليجية، منها: (خارطة أم راكان، سوالف حريم، قرقيعان 3)، ثم استطاعت العمل في السينما المصرية للمرة الأولى من خلال فيلم (ظرف طارق) في عام 2006، واستمرت في أفلام (عمر وسلمى، شارع 18)، بالإضافة إلى الفيلم السعودي (كيف الحال)، واستمرت كذلك في تقديم الدراما التليفزيونية، من مسلسلاتها: (المصراوية 2، صبايا 3، النار والطين، كيكا على العالي).

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock