مي حلمي تكشف أخر التطورات في علاقتها بمحمد رشاد

علق أحد المتابعين على أحد التدوينات التي قامت المذيعة مي حلمي بنشرها على موقع التدوينات القصيرة تويتر وسألها عن علاقتها بالمطرب الشاب محمد رشاد، قائلا:«مي هو مفيش أخبار عنك انتى و محمد رشاد؟».

فقامت المذيعة مي حلمي بالرد على سؤاله عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، الذي استفسر عن الجديد حول علاقتها بالمطرب محمد رشاد، قائلة: «احترت معاكم أداري على شمعتى ولا اجيبكم تطفوها معايا».
جدير بالذكر، أن الفنان المطرب الشاب محمد رشاد انفصل عن الإعلامية مي حلمي قبل ساعات قليلة من حفل زفافهما، الذي كان من المقرر إقامته في فندق «مينا هاوس» في منطقة الأهرامات.

وقد خفيا الطرفان أسباب الانفصال حفاظًا من كل منهما على مشاعر الطرف الآخر، وكان من المقرر أن يحضر الزفاف عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، بجانب أن يحيي الحفل عدد من النجوم الشباب، إضافة إلى فقرة غنائية يحييها أحد مطربي الصفوف الأولى.

وكان من المقرر أن تحضر المطربة أحلام حفل الزفاف حسبما طلبت مي حلمي من أحلام عبر «إنستجرام» ولبت أحلام الدعوة مباشرة، وكان من المقرر أن يقدم نجم برنامج أراب أيدول محمد رشاد لزوجته مي حلمي أغنية خاصة بمناسبة حفل زفافهما كهدية أمام الجميع تعبيرًا عن حبه لها.

وانتشر الكثير بعض الأخبار عن سبب تأجيل حفل الزفاف، الذي أرجع فيه محمد مجدي، وكيل أعمال محمد رشاد سبب تأجيل الحفل، وهي وجود حالة وفاة تخص العريس، وهو ما يتنافى مع الأقاويل التي تداولت في القاعة بحضور عدد من المراسلين والمصورين، وأن السبب هو عدم الاتفاق حول القائمة.

من الجدير بالذكر، أن محمد رشاد مطرب مصري من مواليد شهر أكتوبر 1987، واشتهر بالغناء الشعبي الجميل إلى جانب بعض الألوان الغنائية الأخرى، وأصدر العديد من الأغاني الفردية، وشارك عام 2015 في كليب فاعل خير خلال شهر رمضان مع منيب باند وآخرين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock