اخر الاخبارفن و مشاهير

نانسي عجرم تصدم الجمهور: «اكتشفت حاجات كثير عن بناتي في الحجر الصحي»

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها تفاصيل حياتها اليومية في المنزل، وذلك أثناء تطبيقها العزل الذي فرضه فيروس كورونا على الجميع، لمنع انتشار العدوى، بعد إصابة العديد من المشاهير ووفاة مواطنين من مختلف أنحاء العالم.

ووفقًا لما ذكرته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في تصريحات تليفزيونية لها اليوم الخميس، فقد قالت إنها تقضى معظم الوقت مع بناتها، مشيرة إلى أنها تمكث في المنزل منذ أسبوعين، بدأ الأمر معها بصعوبة بعض الشيء، ثم تأقلمت مع الوضع الجديد.

اقرأ أيضًا

منظمة الصحة العالمية تفاجئ الجميع وتكشف موعد انتهاء فيـ.ـروس كـ.ـورونا

هنا الزاهد تفاجئ الجمهور بصورة بإطلالة جريئة.. والجمهور يرد: «مش بردانة؟»

 

نانسي عجرم
نانسي عجرم

وأضافت نانسي في تصريحاتها: «بتسلى كتير بالبيت وفي أشياء كتير بخلصها، البداية كانت صعبة، لما تحس حالك مجبور تقعد في البيت إذ لم اتمكن من ركوب سيارتي والذهاب للاستوديو او عند رفيقتي».

وأردفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم: «في الأول كنا نروح السوبر ماركت مشوار للبنات، والآن أرسل شخصًا يقضي لي أغراضي وأضعهم في الفرن وأطهرهم».

نانسي عجرم
نانسي عجرم

وتابعت: «بنقضي وقت حلو كتير سوا، اتعلمت أشياء كتير منهم حلوة، بنقسم الوقت وندرس أونلاين ونطبخ ونلعب رياضة وبنتفرج على أفلام».

وواصلت: «البنات ساعة يتخانقوا وساعة يتصالحوا وهيك نص النهار خلص وفي كمان الوقت اللي مامي بتقلهم اعملوا اللي بدكن ياه بس ابعدوا عني».

وأكملت عجرم: «اكتشفت أشياء كتير في أطفالي، وعلموني أشياء كتير، على قد ما بتعطيهم وقتك بيفتحوا قلبهم وعقلهم لك، وبيعرفك على كل شيء جواه وهذا يساعد الأهل كتير في تربية الأبناء».

يذكر أن نانسي عجرم تستعد لتسجيل تتر مسلسل «سكر زيادة»، من بطولة النجمتين الكبيرتين نادية الجندي ونبيلة عبيد، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقي أحمد إبراهيم.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق