آخر الأخبار

منظمة الصحة العالمية تفاجئ الجميع وتكشف موعد انتهاء فيـ.ـروس كـ.ـورونا

كشفت منظمة الصحة العالمية عن موعد انتهاء فيـ.ـروس كـ.ـورونا حول العالم، وسبل مكافحته للتخلص من هذا الكابوس الذي أرق العالم أجمع.

ومن خلال لقائه في برنامج «على مسؤوليتي»، المُذاع عبر فضائية «صدى البلد»، كشف جون جبور ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر لأول مرة عدة تفاصيل عن فيـ.ـروس كـ.ـورونا، وانتشاره من الصين لجميع الدول، وتحدث عن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواجهة الفيـ.ـروس.

اقرأ أيضًا

بعد نشرها فيديو غريب لابنتها.. كارثة تضرب منزل رضوى الشربيني (شاهد)

ياسمين صبري تفاجئ الجمهور بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها (صورة)

 

وأضاف «جبور» في تصريحاته أن زيادة الحالات بإيطاليا يعتمد على تركيب السكان كبار السن، موضحا أن معظم حالات الوفيات في إيطاليا كانت ممن أعمارهم تجاوزت الـ 80.

وأضاف «جبور» خلال تصريحاته التي أدلى بها أن الاستعداد ليس فقط وقت الأزمات، فشلل الأطفال بمصر تم الانتهاء منه منذ فترة طويلة بمصر ومراقبة حالة الإبلاغ صفر.

كما قال الدكتور جون جبور، إنه تمت توعية وتدريب كل الطواقم الطبية في المحافظات على كيفية التعامل مع حالات الإصابة بكـ.ـورونا، وأضاف قائلا، أن الفيـ.ـروسات لا تنتهي أبدًا.

https://www.youtube.com/watch?v=9tsZJmHRaPM

وتابع ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر إنه حتى الآن لا يوجد موعد للانتهاء من الفيروس، ولكن التقارير الأولية تشير إلى أن الفيروس بات في نهايته وأنه لن يدوم لأكثر من 3 أشهر على أقصى تقدير.

وأكد جون جبور ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر أن الشيشة من أكثر الأشياء التي تعرض المواطنين لخطر الإصابة بفيـ.ـروس كـ.ـورونا وأنه يجب على المواطنين البعد عن تلك العادة واللجوء للتغذية السليمة وممارسة الرياضة والفيـ.ـروس من الممكن أن يكونا من أقوى ونحن بأيدينا ربح المعركة.

كما قال جون جبور، إنه في أي وباء عالمي أو جائحة لا يستطيع أحد إخفاء أي حالة مصابة بـ فيـ.ـروس كـ.ـورونا، ومن الممكن أن يكون هناك إصابات ظهرت ولم يظهر عليها أعراض وشفيت بمفردها ولم يتم الإبلاغ عنها«.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى