فن و مشاهير

نقل فنان شهير للعناية المركزة إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.. لن تصدق من هو

أعلنت ابنة الفنان والمخرج جميل جميل المغازى، عن تعرض والدها  لوعكة صحية أثناء ذهابه لحفل “روائع الموجي” بالرياض دخل على أثرها إلى المستشفى.

وقالت ابنة جميل جميل المغازى :”تكفلت الشركة المنظمة لحفل روائع الموجى بعلاج والدى، ومن المقرر أن يعود للقاهرة الأيام القلية المقبلة”.

نقل المخرج جميل جميل المغازي للمستشفى

شهدت المملكة العربية السعودية أمس الخميس الماضي، ليلة حافلة مليئة بالأحداث بسبب حفل “روائع الموجي” الذي اقيم على مسرح أبو بكر سالم وسط حضور عدد كبير من نجوم الغناء العربي.

افتتحت المطربة أنغام حفل ليلة الموجي الذي انطلق منذ قليل على خشبة مسرح ابو بكر سالم وسط ترحيب كبير من الحاضرين.

وكان فى مقدمة الحضور الموسيقار حلمي بكر الذى حرص على الحضور على الرغم من الأزمة الصحية التى يمر بها وظهر على كرسي متحرك، بالإضافة إلى الملحن والموزع عزيز الشافعي ومحمد فؤاد وتامر عاشور وهشام الجخ وحميد الشاعري.

وأقيم الحفل على خشبة مسرح أبوبكر سالم، بمنطقة بوليفارد رياض سيتى، وتضمن عددا كبيرا من الأغانى والألحان التي اشتهر بها وغناها نجوم وكبار المطربين في الوطن العربى، أمثال أم كلثوم، وعبدالحليم حافظ، ونجاة الصغيرة، وشادية، وفايزة أحمد، ووردة، وصباح، وطلال مداح، والأمير عبدالله الفيصل، والأمير بدر بن عبدالمحسن.

كما عرض خلال حفل روائع الوجي فيلم عن الراحل وكشفوا من خلاله عن مسيرته الفنية الكبيرة بشهادات من المقربين والمتخصصين.

شارك في الغناء بالحفل كوكبة من المطربين، في مقدمتهم أنغام، عبادى الجوهر، صابر الرباعى، وائل جسار، شيرين عبدالوهاب، مى فاروق، زينة عماد، ماجد المهندس، ويشرف على الحفل يحيى الموجى، تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى